المنتخب الوطني للتايكواندو ...يشارك ببطولة تشون تشون .


 


 


وصل وفد المنتخب الوطني لناشئي وناشئات التايكواندو الى كوريا بعد رحلة طويلة، وذلك بهدف المشاركة ببطولة تشون تشون الدولية التي تبدأ اعتبارا من يوم بعد غد الخميس وتحظى بمشاركة كبيرة من مختلف دول العالم.

وستجرى عملية الميزان لكافة المشاركين اعتبارا من يوم غد الاربعاء، علما أن ذات المنتخب سيشارك ببطولة كوريا المفتوحة التي تعقب بطولة تشون تشون الدولية.ويضم وفد المنتخب الوطني مخلد العساف رئيسا،فارس العساف ومحمود الصقور مدربين واللاعبين معتصم ابو زيد ومعاوية اللداوي وعبدالله العساف ومحمد خليفة واحمد ابو غوش وزيد ابو زيد وانس طالب واللاعبات ايمان العضايلة ولمى صالح ونادين هندومة ومروة الطراونة وجوليانا الصادق ونانسي ابو بدر.

ويتطلع نجوم المستقبل الى تسجيل حضورهم القوي بالبطولة من خلال السعي لصعود منصة التتويج ولاسيما ان المنتخب يضم في صفوفه كوكبة من نجوم المستقبل الذين سيكون لهم الشأن الكبير في رياضة التايكواندو في قادم الايام.

وتأتي مشاركة منتخب الناشئين والناشئتين ببطولة تشون تشون وكوريا المفتوحة بهدف المنافسة على الميداليات والاعداد للمشاركة ببطولة غرب اسيا التي ستقام في التاسع من ايلول القادم.