بعد الهتاف الجماهيري..مارادونا مُرشح لتدريب الأرجنتين مرة أخرى


صَدمت صحيفة إنجليزية صباح اليوم عشاق منتخب التانجو بخبر عودة دييجو أرماندو مارادونا لتولي مسؤولية تدريب الأرجنتين عقب نهائيات كوبا أميركا 2011 التي فشل خلالها الفريق من تحقيق أي فوز يذكر، بتعادله أمام بوليفيا 1/1 وكولومبيا 0/0.

مارادونا الذي بدأ هذا الصيف عمله كمديراً فنياً لنادي الوصل الإماراتي بعقد مدته ثلاثة أعوام براتب سنوي يتجاوز الأربعة ملايين يورو، بات من بين المرشحين لتدريب الأرجنتين إذا حدث وخرجت من كوبا أميركا خالية الوفاض، فالمدرب الحالي باتيستا الذي درب المنتخب الأوليمبي عام 2008 لم يظهر أي فكر تكتيكي يُذكر ولعب بتخطيط غريب منذ بداية كوبا أميركا ما لم يؤهل رفاق ميسي للحصول إلا على نقطتين فقط.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قالت أن مارادونا تنتظره عودة مثيرة للجدل في حالة فشل باتيستا في مهمته للفوز بالبطولة المقامة على الأراضي الأرجنتينية هذا الصيف.

ما يعني فسخ أسطورة نابولي لعقده مع الفريق الإماراتي ليُلبي ندأ الأنصار الذين هتفوا باسمه طيلة أحداث مباراة كولومبيا الأسبوع الماضي.

وأكدت الصحيفة أن هناك اتجاه داخل الأرجنتين بأن مارادونا يجب أن يحصل على فرصة أخرى لأن الفريق تحت قيادته كان يستطيع الفوز وتسجيل الأهداف عكس أيام باتيستا الجافة جداً.