العيسوي وحتاملة بطلا فردي التنس

نال اللاعب محمد العيسوي لقب فردي الرجال في بطولة التنس التصنيفية، التي نظمها اتحاد اللعبة على ملاعبه بمدينة الحسين للشباب، بمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات لمختلف الفئات، وتخطى العيسوي في المشهد النهائي أمس زميله اللاعب موسى قطب بنتيجة 2-0 وبواقع 6-2، 6-2، وتوجت اللاعبة جنا حتاملة بلقب فردي السيدات بعد فوزها في المباراة النهائية على نظيرتها اللاعبة راما بقاعين بنتيجة 2-0 وبواقع 6-0، 6-0.
وفي نهاية المنافسات توج رئيس اتحاد التنس المهندس حازم عدس، وامين السر غسان المحيسن وعضو الاتحاد احمد ماهر، اللاعبين واللاعبات الفائزين بالمراكز الأولى في كافة فئات البطولة، بحضور أعضاء مجلس ادارة الاتحاد واهالي اللاعبين وجمهور من محبي اللعبة.
وذهبت باقي ألقاب البطولة إلى اللاعبان احمد الحديد ونعمان زنون في زوجي الرجال، واللاعب محمد اليماني الذي فاز بلقب فئة 12 سنة، وفازت اللاعبة لجين شلباية بلقب فئة 12 سنة اناث، وفازت اللاعبة آنا أبو الحاج بلقب فئة 14 سنة، وفاز موسى قطب بلقب فئة 14سنة ذكور، ونال اللاعب عبدالله شلباية لقب فئة 8 سنوات، ونال شلباية كذلك لقب فئة 9 سنوات، فيما فاز اللاعب مصطفى الحوراني بلقب فئة 10 سنوات، وفاز شلباية ومحمد عليان بلقبي زوجي 8 سنوات، و9 سنوات، وفاز كرم حتاملة وعبدالله شلباية بلقب زوجي 10 سنوات، وفازت آنا ابو الحاج ولجين شلباية بلقب زوجي 14 سنة للإناث، ونال زهير عبد الهادي لقب فئة غير المصنفين.
واشرف على ادارة البطولة عبد الهادي ابو غزالة "مدير البطولة"، والحكم العام يوسف المصري وعكرمة خاطر، والحكام: عباس ابو عوض منتصر عابد ومحمود الشمايلة وعبدالله وهبة ومصطفى الدغيدي وتقي خريسات ومهند جودت.
وثمن أمين سر الاتحاد والناطق الإعلامي غسان المحيسن المشاركة الواسعة من نجوم المنتخبات الوطنية في كافة الأعمار، وبين ان الاحتكاك المستمر بين اللاعبين واللاعبات في البطولات التصنيفية، ينعكس ايجابيا على لاعبي الفئات العمرية المختلفة، مشيدا بتعاون أهالي اللاعبين واللاعبات مع اسرة الاتحاد في سبيل تطوير اداء النجوم.
واشار المحيسن الى ان الاتحاد يستعد حاليا وبشكل مدروس لاستضافة بطولة عمان الدولية تحت 18 سنة للذكور والإناث خلال الفترة من الثامن عشر ولغاية الثلاثين من شهر تموز (يوليو) الحالي، وتشارك في منافسات البطولة مجموعة كبيرة من لاعبات ولاعبي المنتخبات الوطنية، واختار الاتحاد المحيسن مديرا للبطولة. وأضاف المحسين، ان وفد المنتخب الوطني المشارك في البطولة العربية لفئتي 13 و 14 سنة، والتي تستضيفها العاصمة التونسية خلال الفترة من 12- 20 تموز (يوليو) المحالي، سيغادر عمان يوم غد الاثنين.