كابتن منتخب السلة "الخص" يعود لصفوف المنتخب

نجحت جهود النادي الأرثوذكسي بعد تغيير كبير على دائرة النشاط الرياضي ولجنة كرة السلة بالذات، في إقناع مجلس الإدارة بمنح مزيد من الاهتمام لفريق الرجال، حيث وصلت المفاوضات إلى طريق مفتوح مع كل من أيمن دعيس وإسلام عباس لاعبي ارتكاز المنتخب الوطني للانضمام لفريق الأرثوذكسي اعتبارا من الموسم المقبل.
وسبق لايمن دعيس أن ساهم في تحقيق الأرثوذكسي لـ5 بطولات متتالية على صعيد الدوري بين عامي 1998 و2002، قبل أن ينتقل الى "فاست لينك" ثم يعود للمساهمة في لقب كأس الأردن للعام 2007، وقد احترف الموسم الماضي في نادي الشعب الاماراتي، اما اسلام عباس فقد بدأ مسيرته مع الوحدات قادما من عيبال نابلس العام 2003، من دون أن يلعب أي مباراة قبل أن ينتقل للارينا ومنه الى التطبيقية، وقد خاض تجربة احترافية قصيرة الموسم الماضي في الدوري الصيني.
وتشير التقارير الواردة من عميد الأندية الأردنية إلى أن المستشار الفني في الاتحاد حاليا هو من يقود حملة التجديد في فريق النادي الأرثوذكسي، حيث أن هناك مفاوضات مع أكثر من لاعب مميز من فئة الشباب لتعزيز صفوف الفريق الأول خصوصا بعدما غادره عدد كبير من اللاعبين مؤخرا.
وعلى صعيد التحضيرات المنتخب الوطني أكد كابتن المنتخب زيد الخص عبر حسابه على الفيس بوك أنه سيلتحق بتدريبات المنتخب اعتبارا من اليوم، ولكنه لن يستطيع المغادرة مع الفريق إلى بيلاروسيا بسبب تعافيه مؤخرا من إصابة صعبة تعرض لها خلال احترافه الموسم الماضي في الدوري الصيني.
يذكر أن الخص لم يحدد وجهته بخصوص الموسم المقبل، وتشير مصادر مقربة من اللاعب رغبته العودة للدوري الصيني، لكنه لم يتلق أي عرض نهائي حتى الآن بعكس زميليه أسامة دغلس وزيد عباس اللذين حجزا مقعديهما مبكرا في اقوى دوري آسيوي الموسم المقبل.