الامير فيصل يرعى الاحتفال باليوم الاولمبي




رعى سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية الاحتفال باليوم الأولمبي عند الساعة العاشرة صباح اليوم الذي نظمته اللجنة الأولمبية بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية الدولية بمشاركة 700 رياضي ورياضية يمثلون مختلف الاتحادات وأعضاء مجالس الإدارة.
ووضعت اللجنة عدة نشاطات خلال الاحتفال والتي من دورها التعريف بهذه القيم حيث سيبدأ الاحتفال بمسيرة تنطلق من امام اللجنة الاولمبية لتمر في طريقها على خمس محطات كما دشن سمو رئيس اللجنة لوحة جدارية رسمها طلاب وطالبات المرسم الجامعي في الجامعة الاردنية.
 هذا وشهد الاحتفال تكريم كوكبة من رياضيينا ومدربينا المبدعين والحائزين على ميداليات خلال مشاركتهم في الدورة الاولمبية الاولى للشباب ودورة الالعاب الاسيوية في جوانزو ودورة الالعاب الاسيوية لذوي الاحتياجات الخاصة هم اللاعبون منار شعث, نبيل طلال, عمر قرادة, جميل شبلي, محمد عبد العزيز ياسين, دانا حيدر, بشار النجار, نادين دواني, يزن الصادق … معتصم بالله خير, صهيب المريسي, ثروة الحجاج وكل من المدربين تشن شوا تشن, عمار فهد, خضر خليفة, تشن ديرشونغ, محمد فتيان, فوزي الزرد, عادل وشاح.
وأبدت العديد من المؤسسات العامة والخاصة مساهمتها لأنجاح هذا الاحتفال وهم المجلس الاعلى للشباب, امانة عمان, الجامعة الاردنية. قوات الدرك, القوات المسلحة, نادي مدينة الحسين للشباب, هيئة شباب كلنا الاردن, الدفاع المدني, شركة مياه وعصائر سما.