منتخب الأمن العام يظفر ببطولة الاستقلال العربية الكروية

ظفر منتخب الأمن العام بلقب بطولة الاستقلال العربية الاولى بكرة القدم، وذلك بعد فوزه على فريق ذات رأس 4-2 بفارق ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل من دون اهداف، في اللقاء الختامي للبطولة الذي اقيم على ستاد الحسن، ونظمها نادي الصريح برعاية وزير الاوقاف عبدالرحيم العكور.
وفي نهاية المباراة التي تابعها العديد من الشخصيات الرياضية والشبابية، قام العكور بتوزيع الميداليات على اعضاء الفريقين وكأس البطولة لكابتن الفريق الفائز، كما تم تكريم العديد من الشخصيات الرياضية والشركات الداعمة.
منتخب الامن 4 ذات راس 2
بالغ الفريقان في عملية جس النبض، مع انحصار اللعب وسط الميدان، في محاولات متأخرة للسيطرة على منطقة العمليات، حيث سيطر الهدوء التام على بداية مجريات الفترة باستثناء الكرة القوية التي سددها لاعب الامن احمد أبو جادو، فيما ذهبت تسديدة منصور كمال بجوار المرمى، ليتحسن اداء ذات راس ويتحرك باتجاه فرض السيطرة على منطقة الوسط، بيد ان منتخب الامن عاد وفرض تواجده من خلال تواجد يحيى جمعة وسامر سميح واحمد سمير ومنصور كمال الذي كاد ان يضع الامن في المقدمة، الا ان صاروخيته مرت بمحاذاة القائم، وتسديدة عدنان سليمان مرت بجوار القائم، وابعد الدفاع تسديدة ابو جادو.
وفي الشوط الثاني واصل الامن سيطرته على الاجواء، وكان الامن اكثر وصولا لمرمى ذات راس، فعمد منتخب الامن للتسديدات البعيدة التي ضلت طريقها صوب مرمى ذات رأس وعلت العارضة ابعدها الحارس على حساب ركنية، قبل ان يرسل عدوس كرة طويلة تسرع سامر سميح بالتسديد فوق العارضة، وفي المقابل ارسل محمود العواقلة بينية وصلت معتز صلاحاتي سددها بمحاذاة القائم، ثم سدد فادي موافي بأحضان الحارس ليطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الثاني من دون اهداف ليلجأ الفريقان الى الاحتكام لركلات الجزاء التي انتهت لصالح منتخب الأمن العام 4-2.
ركلات الترجيح
ومن ركلات الترجيح سجل للأمن يحيى جمعة ومهند العزة واحمد سمير وعدنان سليمان، واهدر حسين زياد، وسجل لذات راس شريف النوايشة ونصار نعمت، فيما اهدر احمد أبو جادو ومعتز صلحاني.
إلى ذلك، فاز حارس مرمى الصريح خالد عثامنة بجائزة أفضل حارس ونادي الجيش السوري بجائزة الفريق المثالي ومهاجم ذات راس محمود العواقلة بجائزة هداف البطولة بعد ان سجل 3 أهداف.