نجوى كرم نجمة (مهرجان جرش) لهذا العام

   

 اخبار البلد- أكد مدير المركز الثقافي الملكي ان مهرجان جرش لهذا العام يركز على مشاركة الفنانين والفرق الأردنية مشيرا الى ان المشاركات العربية أقتصرت على : نجوى كرم , وملحم بركات, ونبيل شعيل, والموسيقار عمر خيرت, وفرقة وسط البلد. 

وأضاف أن المشاركات الأردنية في المهرجان من فرق وفنانين تتجاوز الخمسين مشاركة وان الفرصة متاحة لمشاركات عربية أخرى. وفيما يخص بالتحضيرات قال أنها سائرة على أكثر من محور لإنجاح المهرجان خصوصا بعد غياب ثلاثة سنوات عن المشهد الثقافي الأردني . 

وقال أن موقع المهرجان بحاجة الى تجهيز البنية التحتية سواء أعمال الماء أو الكهرباء وان مديرية الاسكان والاشغال العسكرية تعمل على ذلك , مشيرا إلى أن العمل جار في تنظيف وتأهيل الموقع وترميم المسارح وإعادة توفير الأجهزة والمعدات الفنية. 

واضاف انه لاول مرة في تاريخ المهرجان يتم توفير موقف سيارات بجانب المدخل الشمالي للموقع يتسع إلى 1800 سيارة موضحا ان للموقع مدخلين رئيسيين : الشمالي والجنوبي يتوفرعلى كل منها مركز لبيع التذاكر. وأضاف قائلا ان أسعار التذاكر ستكون معقولة وفي متناول الجميع مشيرا الى تنوع فعاليات المهرجان بين ثقافية وفنية وعروض.