العدّ التنازلي بدأ.. جمجوم :"المتحدة القابضة" انتهت والميزانيات هلكتنا

أخبار البلد - جلنار الراميني - أبدى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة القابضة عبد الشكور جمجوم إستياءه حيال وضع الشركة الراهن،نتيجة للوضع المادي المتردي الذي بدأ يعصف بها منذ سنوات،الأمر جعل من مصيرها في "التصفية" حائل لا محالة .

 وجاء في حديث جمجوم لـ"أخبار البلد" ،أن الشركة باتت تعدّ العد التنازلي،منوها أنه تم استقالة عضوين من أعضاء مجلس الإدارة مؤخرا،وتابع " لقد استقال مؤخرا عضوان من مجلس الإدارة ،ولكنهما ليسا رئيسيين ،بل على نظام التعيين،وبقي 4 أعضاء في مجلس الإدارة من أصل 7 أعضاء،أي أن المجلس يعتبر قائما وغير لاغيا".

 ولفت إلى أنه يصعب على الشركة أن تعمل على إيجاد هيئة لها،حيث تم بيع مبناها،فلا يوجد مبنى خاص للشركة،وكذلك أملاكها،وقال " ننتظر 30/9 ،حيث أنه آخر يوم لتصفية الشركة،وباقي الشركات التي تعاني ما نعانيه".

 "المكتب انتهى" ،هذا ما أوجزه جمجوم في تعقيب على ما أصاب "المتحدة القابضة" ،مبررا ذلك بالديون والميزانيات ،وأردف قائلا "لقد هلكتنا الميزانيات، فالشركة أصابها حالة من الترهل،والعجز ،وعدم القدرة على تدارك الأمر،نتيجة لصعوبة الموقف"،مشيرا أن مراقب عام الشركات،وكله بقائم أعمال مدير عام الشركة لحين تصفيتها.