افتتاح معرض «سكاي لاين اكسبو 2017» المتخصص فـــي التــرويــج العقـــاري

اخبار البلد-

افتتح رئيس جمعية مستثمري قطاع الاسكان المهندس زهير العمري معرض «سكاي لاين اكسبو 2017» والذي نظمه موقع عقاري جو المتخصص في الترويج العقاري خلال الفترة من 19-21 تموز الجاري في قاعات زارا اكسبو في فندق حياة عمان.

وقال المهندس العمري ان المعرض يهدف الى النهوض بالقطاع العقاري وترسيخ التعاون بين القطاعين العام والخاص للخروج من الازمة التي اصابته نتيجة للازمة الاقتصادية العالمية.

واضاف ان المعرض يشكل فرصة ثمينة للمستثمرين للاطلاع على تجارب العارضين، والاستفادة من خبراتهم، مؤكدا دعم الجمعية لكل الجهود الهادفة الى عرض انجازات شركات الاسكان وتسويق منتجاتها.

واشاد بمستوى تنظيم المعرض، مشيرا انه يلبي احتياجات الباحثين عن شقق سكنية وبمختلف المساحات والاسعار ويقدم للمواطن العديد من الخيارات وبما يتناسب مع قدراتهم المادية.

وقال المدير التنفيذي لموقع عقاري جو محمد عبدالخالق، ان المعرض يحتوي على اكثر من 113 مشروعا، و 36 مشروعا معروضا للبيع بالاقساط في مختلف مناطق عمان، بواقع 1772 شقة سكنية من المالك الى المشتري وبدون فوائد.

واضاف ان المعرض تشارك به عدد من شركات الاسكان، بالاضافة الى جمعية مستثمري قطاع الاسكان وبنك الاردن وخبراء التسويق الالكتروني للعقارات.

واشار عبدالخالق ان المعرض يشكل محاولة لمحاكاة المعارض العقارية العالمية وذلك بالتعاون مع جمعية مستثمري قطاع الاسكان وبلاس ايرس لتنظيم المعارض.

وبين ان فكرة المعرض جائت بعد النجاح الكبير الذي حققه موقع عقاري جو في التسويق الالكتروني للعقارات.

وتشارك نقابة المهندسين في المعرض من خلال دائرة الاستثمار والعقار، حيث تعرض مجموعة مشاريع لقطع أراض مفروزة في مختلف محافظات المملكة.

وأشاد المستشار العقاري لشركة بتر هومز العالمية محمد عودة بمستوى وحجم ونوعية المشاركة في المعرض.

ولفت ان الشركات المشاركة في المعرض تعد من نخبة شركات الإسكان.