الضريبة تدعو المكلفين لتحديث عناوينهم وأرقام هواتفهم

اخبار البلد

 

دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين إلى ضرورة تحديث عناوينهم البريدية والالكترونية وأرقام هواتفهم الخلوية لدى الدائرة فور حدوث أي تغيير عليها وذلك لتمكين الدائرة من إدامة التواصل معهم في كل ما يتعلق بشؤونهم الضريبية، لاسيما تبليغ الإشعارات والقرارات والمطالبات وأي كتب صادرة عن الدائرة.

ودعت المكلفين لتحديث العناوين من حيث الموقع والعنوان البريدي والهاتف الأرضي والخلوي وصندوق البريد والرمز البريدي والبريد الإلكتروني الخاص بكل مكلف، لتسهيل التواصل معهم بالاجراءات الضريبية كالتبليغ وتوجيه المطالبات أو الإشعارات والقرارات والمذكرات أو الكتب الصادرة عن الدائرة ووفقا أحكام القانون.

كما ودعتهم إلى تحديث أرقام الهواتف الخلوية الخاصة بهم وكذلك البريد الالكتروني لغايات التواصل معهم من خلال الرسائل الالكترونية والخلوية التي ترسلها الدائرة للمكلفين للتوعية والتثقيف والارشاد والتذكير.

يذكر أن دائرة الضريبة وفرت نماذج لتعديل وتحديث العناوين للمكلفين في كافة مديرياتها ومراكزها الضريبية وعلى الموقع الالكتروني على الرابط www.istd.gov.jo في باب الخدمات، نماذج الضريبة، نموذج طلب تحديث عنوان والذي يتضمن تحديث العنوان البريدي والهواتف الأرضية والخلوية وصناديق البريد والرمز البريدي والبريد الالكتروني الخاص بكل مكلف.