الرحيل والحل

 

لأن قلمي لم يكن ولن يكون منافقاً ولا مأجوراً بثمن !! ولأنني أدعي بأنني لم أكن فاسداً ولا مفسداً ولأنني أدعي كغيري من الأردنيين أننا اكثر قرباً واقتراباً للأردن نظاماً وشعباً وأرضاً من الطبقات السياسية الحاكمة التي أوصلت البلد إلى ما عليه وحرمت أبنائه من العمل وورثت المناصب لأبنائها وقبضت الثمن في بيع ممتلكات الوطن !! وأوصلت المديونية وعجز الموازنة إلى ما عليه الآن وتدعي الإصلاح وبُعدها عنه أبعد من آخر كوكب في الكون عن الأرض !! وعلاقتها بالوطن مقابل الثمن متى توقف الثمن تبدأ بلعن الوطن !! وبالتالي من أجل ذلك الشعب الأردني يطالب برحيل الحكومة وحل مجلس النواب !! ولو أجرينا استفتاءً شعبياً حراً ونزيهاً وشفافاً !! بدون دوائر وهمية !! لكانت النتيجة ما يلي : الشعب الأردني مع قيادته 100% والشعب الأردني مع القضاء على الفساد والمفسدين 100% والشعب الأردني مع الإصلاح بقيادة جلالة الملك 100% والشعب الأردني مع البدء في مراحل الإصلاح وهذا لا يأتي إلا برحيل الحكومة وحل مجلس النواب

يخطيء من لا يقرأ قراءة عميقة احتجاجات الناس !! يخطيء من يستخف بالأمور ويراهن على الوقت !! يخطيء من لا يفهم انعدام الثقة العامة بمؤسسات الدولة !! يخطيء من يعتقد أن تزوير الأنتخابات هو كفيل بأستمرار الحكومات وهيمنتها على كل شيء وحصولها على ثقة المجالس النيابية هو البديل عن الإصلاح !! يخطيء من يعتقد أن كل هذا يصب في مصلحة النظام والوطن !! .

المطلوب ثورة بيضاء بقيادة جلالة الملك يعيد هيبة الدولة واحترامها ويقضي على الفساد والمفسدين ومراكز القوى ، ثورة يقودها الملك والشعب من ورائه ، بداية الثورة البيضاء رحيل الحكومة وحل مجلس النواب والله من وراء كل القصد.