رنده حبيب مفترية

كلنا لا يصدق الخبر الكاذب، الذي نقلته الوكالة الفرنسية على لسان مراسلتها في الاردن رنده حبيب الصحفية المهنية بدرجتها العالية جدا ً وهي المعروفة في عالم الإعلام .

لماذا نقل الخبر بصورته المشوهة الكاذبة يا رنده أليس هذا افتراء... ؟

يارنده وانت المهنية التي يجب أن تنقلي الخبر بصدق، وانتي الذي تعرفي ما مدى حب الشعب الأردني لمليكه، الذي كان يوم السبت الماضي معه سويا ً في لقاء جماهيري قل نظيره في العالم .

 ولن يجرء رئيس أو ملك في العالم أن يترجل أو يشارك شعبه كما فعل جلالة سيدنا عبدالله الثاني يا رنده.

ألا تخجلي من تلفيق الخبر على الأردن والأردنيين

يا من تدبلجون الأخبار وتلفقونها، وتتجنون على البشر بهرائكم الكاذب وكذبكم الملفق بالتهم الإختلاقية ، زورا ً وبهتانا ً.

يارنده إذا سفيه ألقى حجرا ً على رجل أمن ...هل يجوز لك أن تنسبي ذلك ، لرشق موكب ملك محبوب لدى شعبه الأردني كله بدون أستثناء. والطفيلة الهاشمية قبل الجميع تتشرف بلقاء مليكها الهاشمي العربي المسلم الأردني، الذي يمتلك الشعب كله بحب الأب لأبنائه، وكذلك الشعب كله بدون إستثناء يحب مليكه لدرجة لا توصف.

 فقد رأينا سيدنا في البوادي والقرى والمخيمات والمدن، بين أفراد شعبه يتحسس همومهم ويشاركهم أفراحهم ويوليهم الإهتمام ويساعد ضعيفهم ويثني ظالمهم عن ظلمه ،ويعالج المريض  ويداوي جراح المصابين من مواطني الدول العربية.

لماذا التجني يا رنده وأنتي التي تعرفين أكثر من غيرك ماهي علاقة الملك بشعبه

لماذا نقل الصورة المشوهه عن أردن مستقر وملك محبوب لمواطنيه بدون إستثناء أحد منهم وبكافة الأنسجة الوطنية المتنوعة.

سؤال أريد أن أطرحه عليكي يارنده حبيب ؟

بالله عليك هل لك علاقة بالفاسدين والمفسدين ، الذين لا يحبون للأردن أن يدخل في عمليات الإصلاح وإجتثاث الفساد، ومحاسبة الفاسدين وهم كثر، وأنتي تعرفيهم وكلنا يعرفهم وهم مؤثرين في المجتمع وعلى أصحاب القرار ومن يؤثر على أصحاب القرار.

ولا مصلحة لأحد سواهم في الخبر الذي نقلتيه بصورته الكاذبة ،والمفترية على شخص جلالة الملك والأردن، بكافة مكوناته الشعبية والوطنية.

الملك أجل وأرفع بأن يرشق موكبه بالحجارة والزجاجات الفارغة ،يا فارغة المضمون أنتي رندة ويا عاري عن الصحة خبرك الكاذب الملفق بكلماته الغير منطقية ولا توحي للموضوعية بأي صلة.

الشعب الأردني بعامة وأبناء طفيلة العز والكرم والشهامة ،لا يفكرأحد منهم بمجرد تفكير أن يتعرض موكب ملكي، لأي أساءة من قبل المواطنين.

 كيف ويكون جلالته في الحضرة الملكية في الطفيلة الهاشمية التي تفخر بمليكها وعميد آل البيت أبا الحسين ضيف الطفيلة والطفايلة المخلصين كابرا ً عن كابر وأبا ً عن جد.

 يارندة نلتي شرف الجنسية الاردنية من المرحوم واعتربت مواطنه اردنينة تتمتعي بكافة الحقوق ولا تقومي بواجبك الوطني، بل تسيئين للوطن ورمزه الأعلى وقائده المصان من كل أتهامات المفترئين أمثالك يا رنده الكاذبة قبحك الله .

               

  Saleem4727@yahoo.com