لماذا الكرك ؟!


يقاتلون في كل مكان من الوطن العربي، بل والعالم، باستثناء مكان واحد هو فلسطين المحتلة من نهرها الى بحرها، سؤال يطرح نفسه، لماذا يتمكن هؤلاء من تنفيذ جرائمهم في الولايات المتحدة الامريكية، فرنسا، المانيا، وفي كل ارجاء الوطن العربي، فيما لم نسمع انهم ألقوا بحجر واحد تجاه اسرائيل ! لماذا الكرك، والقدس على مرمى حجر؟!


لماذا يتعرض العالم كله لهجمات ارهابية ما عدا اسرائيل! منذ اكثر من عقد من الزمان، والعالم يعاني من الارهاب، باستثناء مكان واحد هو اسرائيل!.

ينشرون الفوضى في كل مكان ما عدا اسرائيل!

أما فيما يتعلق بالعملية الارهابية التي جرت في الكرك الحبيبة، فاننا نترحم على ارواح الشهداء الابرار الذين ارتقو الى علييّن، ونحسبهم عند الله شهداء، احياء يرزقون، وندعو للمصابين بالشفاء العاجل.

لعلّ هؤلاء لا يعلمون ان الأردن مختلف عن باقي دول العالم، ليس غروراً وتبجحاً، بل حقيقة ناصعة الوضوح، فالشعب الاردني كله جيش، وكله أمن، وكله مخابرات، الوعي السياسي لدى الاردني يجعله عصيّاً على الاختراق الفكري، الوعي والحسّ الأمني يجعل من كل منا رجل أمن، شعبنا يعض على الجرح، وياكل التراب، في سبيل ان يبقى الأردن منيعاً، عزيزا، منذ عقود وانتم تحاولون، خاب فألكم، فماذا جنيتم غير خيبة الأمل، الأردن قلعة عروبية يجب دعمها، لا هدمها، الا تستحون !.

شوّهتم العروبة، وصورة الاسلام، وكلاهما منكم براء، ترى من يدعمكم، من يمولكم بالمال والسلاح، ومن يدربكم، ومن يخطط لكم في الخفاء؟ الا تخجلون؟.

تحية لرجال الأمن البواسل، جنودا وضباطا، نحن نعلم انه لا يوجد منظومة امنية مائة بالمئة حتى في اقوى الدول واعظمها، فاذا انتهى هذا العام وقد تعرضنا لاربع هجمات ارهابية، فهناك العديد من المحاولات التي تم احباطها قبل حدوثها، بفضل يقظتكم، وعيكم، والمستوى العالي والرفيع من الاحتراف، والأداء، حمى الله الاردن، وحفظ القيادة الهاشمية.