منتدى اعمال اردني – عماني بالعاصمة مسقط الاسبوع المقبل

اخبار البلد

 
تنظم جمعية رجال الاعمال الاردنيين في الثالث عشر من الشهر الحالي منتدى الاعمال الاردني –العماني بالعاصمة مسقط بالتعاون مع غرفة صناعة وتجارة عمان وبدعوة من رئيسها سعيد بن صالح بن سعيد الكيومي.

وسيعقد المنتدى الذي يأتي تنفيذاً لتوصيات اللجنة الأردنية – العُمانية الوزارية المشتركة التي عُقدت في عمان نهاية العام الماضي، بالتزامن مع مؤتمر الشراكة العربي الهندي الخامس المقرر عقده في مسقط في الرابع عشر من الشهر الحالي و ينظمه اتحاد رجال الاعمال العرب واتحاد غرف الصناعة والتجارة الهندية ووزارة الشؤون الخارجية في جمهورية الهند والامانة العامة لجامعة الدول العربية .

وسيعقد المنتدى بحضور وفد جمعية رجال الاعمال الاردنيين وعدد من رجال الاعمال يمثلون قطاعات الصناعة والتجارة والرعاية الصحية والتعليم والطاقة والطاقة المتجددة وتكنولوجيا المعلومات والاستشارات الهندسية .

وحسب بيان صحافي للجمعية اليوم الاثنين سيتم خلال المنتدى بحث فرص اقامة المشاريع المشتركة خاصة في قطاعات الرعاية الصحية والتعليم والصناعات الدوائية والسياحة وتكنولوجيا المعلومات بالاضافة لعقد لقاءات ثنائية بين رجال الاعمال الاردنيين ونظرائهم في السلطنة .