عازر: البورصة ستطلق خدمة Rss

اخبار البلد

 
قال المدير التنفيذي لبورصة عمان نادر عازر إن البورصة ستطلق خدمةRSS))Really Simple Syndicationمن خلال موقعها الإلكتروني www.exchange.joوباللغتين العربية والإنجليزية اعتباراً من الاثنين.
 
واضاف ان اطلاق البورصة لهذه الخدمة ياتي في ظل سعيها الدائم لتطوير الخدمات التي تقدمها لجميع الأطراف ذات العلاقة، والتزاماً من البورصة بتطبيق أحدث التقنيات المستخدمة في مجال أسواق رأس المال.
 
وأكد عازر بأن هذه الخدمة هي خدمة إلكترونية مجانية تقدمها بورصة عمان، تمكن المشترك فيها من الحصول على آخر أخبار البورصة بشكل فوري حين صدورها، ومن دون الحاجة لزيارة الموقع الإلكتروني.
 
وبين عازر بأنه تم تصنيف المواضيع الإخبارية التي ستقدمها البورصة لنشرها عن طريق هذه الخدمة باللغتين العربية والإنجليزية بحيث صنف عنوان الاخبار ليشمل آخر الأخبار لبورصة عمان،التعاميم ليشمل جميع التعاميم الصادرة عن بورصة عمان،الإفصاحات المالية للشركات لتضم التقارير السنوية ونصف السنوية وربع السنوية للشركات المدرجة في بورصة عمان،إفصاحات الهيئات العامة لتشمل نتائج اجتماعات الهيئات العامة للشركات،جميع افصاحات البورصة لتشمل جميع الإفصاحات المالية وغير المالية للشركات.
ومما يجدر ذكره بأن البورصة خصصت صفحة خاصة لهذه الخدمة على موقعها الإلكتروني باللغتين العربية والإنجليزية، وذلك لتقديم ملخص حول هذه الخدمة، والمتطلبات الفنية الواجب توفرها للإشتراك بها.