البوم جديد لعمر العبداللات بمناسبة عيد الاستقلال

 يطلق الفنان عمر العبداللات البومه الغنائي الوطني الجديد (هوانا هاشمي) في الحفل الكبير الذي يقام في حدائق الحسين مساء يوم الاربعاء المقبل ضمن احتفالات المملكة بعيد الاستقلال .

ويأتي هذا الالبوم الذي يقدمه الفنان بالتعاون مع شركة زين للاتصالات منوعا بمضامينه التي تؤكد الانتماء للوطن وتتغنى بالانجازات التي تحققت في عهد الهاشميين .

وقال العبداللات لوكالة الانباء الاردنية( بترا) " انه اختار في البومه تقديم اغنيات تلامس حس المواطن المنتمي لتراب بلده وقائده المفدى، فنحن تربينا على المحبة والاخلاص والانتماء لوطننا وقائدنا ، ومن حق وطننا علينا ان نفاخر به الامم ، ولم أجد افضل من عيد الاستقلال للاحتفال باطلاق احدث اغنياتي الوطنية ".

يقدم العبداللات في البومه تسع اغنيات هي (هوانا هاشمي ) من الحانه وكلمات الدكتور وليد إبراهيم ، و( أردن يا وطنا) من الحانه وكلمات الشاعر حيدر محمود , و(ارفع راسك) من كلماته والحانه، و(إعتلينا) و (الأمن العام ) من الحانه وكلمات الشاعر فايز الحميدات ،و( الشيح ) من الحانه وكلمات الشاعر حبيب الزيود ، و(يا عيال) من كلمات والحان عمر السقار ، و(سيدي) كلمات الشاعر ياسين اللوزي والحان عبدالله سيف ، و(زفتنا) وهي فلكلور مطور اعده العبداللات .

يشار الى ان جميع اغنيات الالبوم من توزيع الموسيقي الدكتور ايمن عبد الله .