مجلة تامر حسني للشباب

قرر المطرب تامر حسنى تأسيس مجلة بعنوان «T.H Magazine» يحررها شباب الوطن العربي¡ وهى مجلة شبابية إلكترونية شهرية¡ سيتم إطلاقها من خلال موقع تامر حسنى الرسمي¡ وذلك في مبادرة منه لاستثمار المواهب الموجودة في الوطن العربي في الكتابة والصحافة والإعلام والشعر وتأليف القصص¡ حسب «اليوم السابع» المصرية.

وتتضمن المجلة كل شيء عن الشباب وحياتهم وأفكارهم وأحلامهم¡ وستتضمن أقساما مختلفة¡ وسيكون لكل عدد من المجلة فريق تحرير جديد¡ والمجلة كلها ستكون من إعداد وتحضير جمهور تامر من كل أنحاء الوطن العربي¡ لتعبر عن أفكارهم وأحلامهم¡ وتعتبر هي الأولى من نوعها في الوطن العربي¡ وسيتم التواصل معهم من خلال صفحة تامر حسني الرسمية على الـ «فيس بوك».

من جانب آخر انزعج تامر حسني وفريق عمل مسلسل «آدم» الجديد¡ وذلك بسبب تضررهم من الوضع الأمني السيئ الذي تشهده مصر حاليا¡ حيث ان المسلسل الذي يقوم بتصويره حاليا من أجل اللحاق بالسباق الرمضاني القادم يحتاج للانتقال إلى مدينة شرم الشيخ بهدف تصوير العديد من المشاهد الخارجية هناك¡ وهي نفس المدينة التي يتواجد في مستشفاها الرئيس المصري السابق حسني مبارك¡ وكذلك¡ حسب موقع «الصنارة»¡ بسبب الوضع المتوتر داخل المدينة والإجراءات الأمنية المشددة المنتشرة هناك.

يذكر¡ أن مسلسل «آدم» هو أول بطولة تلفزيونية للفنان تامر حسني ويشاركه فيها عدد من الممثلين منهم: مي عز الدين¡ درة¡ أحمد زاهر¡ وغيرهم.. وهو تأليف أحمد أبوزيد وإخراج محمد سامي.