افتتاح المعرض الريادي الشامل لمصادر التعلم وتكنولوجيا المعلومات في تربية عمان الأولى

افتتاح المعرض الريادي الشامل لمصادر التعلم وتكنولوجيا المعلومات في تربية عمان الأولى

 

فيصل تايه : افتتح عطوفة الأستاذ عيسى معايعه مدير التربية والتعليم لمنطقة عمان الأولى أمس الثلاثاء في مدرسة برهان كمال الثانوية وبحضور مجموعة من الفعاليات التربوية من مديرات ومدراء ورؤساء أقسام ومشرفين .. المعرض الشامل لمصادر التعلم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذي أقامه مركز مصادر التعلم بالمديرية بالتعاون مع مدرسة برهان كمال ومشاركة نخبة من مدارس المديرية وذلك بمناسبة عيد استقلال المملكة الاردنية الهاشمية سالجيش .

 وقد أعرب الأستاذ المعايعه عن سعادته بالإنجازات التي تحققت ومدت ذراعيها لتشد من عزيمة معلمينا وطلبتنا , وقال : إننا ونحن نحتفل بمناسبة عزيزة على قلوبنا نرى انه لمن المبهج للنفس توالي الانجازات , مكللة بالجهود الطيبة المباركة لطلبتنا ومعلميهم , حتى بات زملاؤنا المعلمون والطلبة صانعو الانجازات في المركز والميدان قصة تمتلئ بها النفوس زهوا وفخرا, غير ناظرين إلى الأعباء التي يتعرض لها كل من حمل الرسالة , وها هم يقفزون من إنجاز إلى إنجاز حتى باتت لنا بحمد الله ريادتهم مفخرة للجميع .

وأكد عطوفته أيضا إن المعرض يعكس التنوع الكبير في المشاركات من المدارس التابعة لمديرية تربية عمان الأولى إضافة إلى التركيز على المشاركات والمبادرات الفردية والجماعية التي تحفز الإبداعات التي يجب رعايتها وتشجيعها. ‏
‏وأضاف إن المعرض يشكل فرصة لمدارس المديرية لعرض ما لديها من أفكار يمكن تبنيها والنهوض بها من اجل رفعة العمل التربوي وتطوره خاصة فيما يتعلق بالوسائل التعليمية ومشاريع صندوق التجديدات التربوية والتجارب العلمية وتكنولوجيا التعليم .

ومن جانبه بين المهندس امجد النسور رئيس قسم مصادر التعلم أن المعرض يعتبر نافذة مهمة للاطلاع على الإنجازات التي تحتاج إلى الرعاية المستمرة . ‏
وأكد أن المعرض هذا العام حظي باهتمام عطوفة مدير التربية والتعليم وجميع الفعاليات التربوية وامتاز بنجاح كبير لم يتحقق من قبل. وقال إن
المعرض يعتبر نتاج عمل الطلاب والطالبات وباشراف معلميهم على مدار العام وبمتابعة قسم مركز مصادر التعلم في مديرية تربية عمان الأولى. 

وقد اشتمل المعرض على العديد من الأعمال الريادية من وسائل تعليمية وبرمجيات تعليمية وتجارب مخبرية ومشاريع صندوق التجديدات التريوية من اعمال الطلاب والطالبات .

هذا ويستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام وقام بزيارة المعرض العديد من المشرفين التربويين ومدراء المدارس والمعلمين والمعلمات وعدد كبير من طلاب وطالبات المدارس.