اطبائنا معتصمون واراح تدفع الثمن !!!؟؟ بقلم اريج محمد شريتح

اطبائنا الاعزاء اين انتم من قسم اليمين ؟ واين انتم من هذه الارواح التي تهدر بسببكم تطالبون بحقوقكم يحق لكم ذلك ولكن ليس على حساب ارواح مواطنينا ليس بطريقتكم هذه وانتم تعلمون ان الانسان اغلى مانملك في بلد الهاشميين لما لا تدعون الامر لوزارتكم المصونة لتكفل لكم حقوقكم واين هي وزارة الصحة مما يجري هنا وهناك ومن السبب وراء غياب المسؤولين .

 

عذرا اقبح من ذنب يقترفه اطبائنا الاعزاء ,فهؤلاء المواطنين امانه في اعناقكم حافظوا عليها  نحن لم نكن هكذا ولن نكن ايعقل ان يأتي مريض من جنوب وشرق المملكة وعندما يصل الى مستشفياتنا التي يشهد لها القاصي والداني ليجاوبه طبيب بكل برودة اعصاب لايوجد علاج ولا يوجد اطباء فنحن معتصمون ماذا فعل اعتصامكم الم ترو انه لم يحرك ساكن ؟؟؟؟ عودوا الى ضمائركم عودوا لاماكنكم فوطنكم لم يبخل يوما عليكم ودعوا الامر لصاحب الامر امهلوهم ولكن ليس على حساب مواطنيكم ماذنبهم ان يتألموا وانتم تنظرون اليهم تحت مسى معتصمون؟؟؟؟

 

اتقوا الله فقسمكم الطبي تسألون عنه يوم الموقف العظيم فمن لم يكن بحجم هذه المسؤولية وشرف هذه المهنه لا يستحق لقبها واجرها فروبكم الابيض لاتدنسوه دعوه ببياضه الناصع سيبقى كما هو ولن نسمح لكم بإستبدال بياضه وطهره وكما اسلفت لكم يحق لكم ان تطالبوا بحقوقكم ولكن ليس بهذه الطريقة ؟؟؟فنحن معكم ونشد على ايديكم بحقوقكم ولكن عليكم واجبات لا تنسوها

 

واقبلوا فائق الاحترام والتقدير

 

اريج محمد ناصر شريتح