كابيتال بنك يكرم البطل أحمد أبو غوش

اخبار البلد-



 
كرم كابيتال بنك، اليوم الأحد، بطل التايكواندو أحمد أبو غوش ومدربه فارس العساف، تقديرا لجهودهما الجبارة ، وتحقيقهما إنجازا تاريخيا بالحصول على الميدالية الذهبية في بطولة الألعاب الأولمبية 2016 التي أقيمت في مدينة ريو ديجانيرو البرازيلية.

واستقبل مدير عام كابيتال بنك هيثم قمحية البطل أبو غوش، وأعرب عن تقدير البنك واعتزازه وفخره بهذا الفوز التاريخي الذي تحقق نتيجة جهد كبير، ومتابعة وتدريب حثيثين، مؤكدا أن أبو غوش أصبح مصدر فخر واعتزاز لكل الأردنيين بتحقيقه أول إنجاز أولمبي بتاريخ المشاركة الأردنية في الأولمبياد.

وأعرب قمحية عن أملة بأن يستمر أبو غوش في تحقيق مزيد من الانتصارات في جميع المحافل الدولية الرياضية، وأن يكون ذلك مصدر إلهام لجميع الشباب الأردنيين ليعملوا بإصرار على تحقيق أحلامهم مهما كانت صعبة.

وأعلن كابيتال بنك عن تقديمه مكافأة نقدية لكل من أبو غوش والعساف، لتكون بمثابة حافز لهما ليتمكنا من متابعة مسيرتهما الرياضية المميزة .

وأعرب أبو غوش عن أمله أن تفتح هذه الميدالية الذهبية الباب أمام العديد من الرياضيين الأردنيين لتحقيق الانتصارات، مبينا أنه لا يوجد شعور في العالم يماثل شعور تحقيق الفوز ورؤية العلم الأردني يرفرف عاليا والسلام الملكي الأردني يتجلى في سماء العالم، راجيا أن تكون هذه الميدالية مصدر إلهام وتفاؤل لكل شاب أردني طموح وجاد في عمله مهما اختلفت طبيعته.

وأضاف ان هذا الفوز ما كان ليتحقق لولا الدعم والالتزام الكبيران من مدربه الذي لم يبخل عليه بالوقت والجهد، ليتمكن من رفع المعايير والوصول للمستوى المطلوب قبل البطولة.

يذكر أن كابيتال بنك تأسس عام 1995، حيث يعد من البنوك الرائدة في القطاع المصرفي ومجال المنتجات المالية والتجارية والاستثمارية لعملائه.