إقامة معرض المنتجات الصينية العاشر في عمان

للسنة العاشرة على التوالي؛ سوف يعقد معرض المنتجات الصينية في العاصمة عمان؛ بالتعاون مع غرفة تجارة عمان بين الثامن والحادي عشر من شهر أيلول(سبتمبر) المقبل في معرض السيارات الدولي.

ويشارك نحو 500 شركة ومؤسسة صينية تمثل العديد من القطاعات الإنتاجية الصينية؛ علماً بأن هنالك نسبة كبيرة من هذه الشركات والمؤسسات قد سبق لها أن شاركت في معرض المنتجات الصينية التاسع مما يدل على نجاح أعمال هذا المعرض بمختلف المقاييس الاقتصادية والاستثمارية.

وجددت غرفة تجارة عمان اتفاقية التعاون لإقامة المعرض باجتماع ضم رياض الصيفي رئيس غرفة تجارة عمان وجافيل فانغ رئيس مجموعة أم أي أورينت الدولية ومهند العطار مدير عام الغرفة ومازن قعوار/الشريك التنفيذي في شركة البتراء للسياحة والسفر (الشركاء والمنظمون للمعرض في الأردن).

وتجدر الإشارة إلى أن معرض المنتجات الصينية التاسع الذي انعقد السنة الماضية في العاصمة عمان بالتعاون مع غرفة تجارة عمان نتجت عنه إنجازات وصفقات تجارية ضخمة فاقت التوقعات من كلا الجانبين الأردني والصيني.

وكان لانعقاد هذا المعرض الذي يُعد أكبر معرض للمنتجات الصينية في الشرق الأوسط والمنطقة بأكملها، شأن كبير في توفير فرص عديدة أمام الكثير من التجار ورجال الأعمال والمهتمين للقاء نظرائهم الصينيين والتعرف على المنتجات والموارد والإمكانيات الصينية والذي تبعه عقد صفقات تجارية وتبادل للخبرات في مختلف المجالات، إلى جانب آثاره الإيجابية في مجال تعزيز سياحة المعارض في المملكة، وذلك باستقطاب العديد من العارضين من جمهورية الصين الشعبية، إضافة إلى العديد من الزوار من بلدان مختلفة، ما ساهم في تعزيز وتوطيد العلاقات المشتركة التي أرسى قواعدها الملك عبدالله الثاني بين البلدين الصديقين تحديدا بل وكافة البلدان الصديقة والشقيقة أيضا.