"الوطنية للأمن الغذائي" توقع اتفاقية مع "السكر الوطنية"

 

أخبار البلد -  وقعت الشركة الوطنية للأمن الغذائي والتموين اتفاقية تجارية مع شركة السكر الوطنية، تقوم الأولى بموجبها بتسويق وتوزيع منتجات سكر "الوطنية" حصرياً في السوق الأردنية. ووقع الاتفاقية كل من وائل شقيرات، مدير عام الشركة الوطنية للأمن الغذائي والتموين، و انلو دو بيساني،الرئيس التنفيذي لشركة سكر الوطنية.

 

وحول هذه الخطوة من جانبهم، علق شقيرات بقوله: "من دواعي فخرنا أن نقوم بتوقيع اتفاقية مع شركة السكر الوطنية تعتمدنا من خلالها لتسويق وتوزيع منتجاتها حصرياً في السوق الأردنية، فهذا برهان على صيتنا الحسن فيها. من جهة أخرى يجسد توقيع الاتفاقية جهودنا المتواصلة لتوسعة شبكة شراكاتنا وإثرائها، وذلك من خلال تمثيلنا لعلامات تجارية بارزة وموثوقة تعكس التزامنا بتوفير منتجات مميزة ومتنوعة للمستهلك الأردني."

 

من ناحيته صرح بيساني بقوله: "نحن واثقون من أن هذه الاتفاقية ستكون مثمرة لكلا الطرفين، إذ إننا واثقون بتمثيل الشركة الوطنية للأمن الغذائي لشركتنا بالصورة الأمثل، كما أننا نفتخر بجودة السكر المكرر الذي ننتجه ونقدمه للمستهلك الأردني."

 

يشار إلى أن الشركة الوطنية للأمن الغذائي تأسست في شهر تموز من عام 2009، وبرأس مال يبلغ 750 ألف دينار أردني، كشراكة بين القوات المسلحة الأردنية ووزارة الصناعة والتجارة والقطاع الخاص. وتشتمل أعمال الشركة على تعبئة وتغليف المواد الغذائية، واستيراد وتصدير المواد التموينية والمتاجرة بالجملة فيها، وبيع وشراء المواد الغذائية "جملة ومفرق"، وتسويق وتوزيع المواد الغذائية، إلى جانب تمثيلها شركات محلية وأجنبية، وتجارتها بالتجزئة في المواد التموينية وتخزينها.

 

-انتهى-