تساقط اجزاء من أسقف غرف صفية بمدرسة في لواء بني كنانة

أخبار البلد - أكدت اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين في لواء بني كنانة على أنها ستقوم بإجراءات تصعيدية في حال لم تقم مديرية التربية والتعليم للواء بني كنانه بمعالجة الوضع القائم في مدرسة بنات إبدر الثانوية للبنات التي تعاني من قدم في البناء وتساقط اجزاء من أسقف عدد من غرفها الصفية.

 

وإستنكرت اللجنة في بيان لها ما حصل في المدرسة سالفة الذكر من تساقط أجزاء سقف غرفة الصف العاشر في المدرسة أمس الأول، وأنه لا بد من إتخاذ الحلول الجذرية للمشكلة القديمة الجديدة بدل للجوء للحلول البديلة التي ثبت مع التجربة « عقمها « في معالجة مثل هكذا مشاكل، والإبتعاد قدر الإمكان عن ترحيل المشاكل، ولا بد من محاسبة كل من يثبت تقصيره في عمله.

 

ولفتت اللجنة إلى أنها ومن منطلق حرصها على العملية التعليمية التعلمية تنحاز إلى جانب الطالب كونه يشكل عنصرا مهما من عناصر العملية التعليمي،وأن على الجهات المعنية إيجاد مكان آمن للطلبة يتلقوا تعليمهم فيه .

 

مدير تربية لواء بني كنانه منصور محمد يعقوب بين «للدستور» بأنه تم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك المشكلة، حيث تم كتابة تقرير مفصل حول موضوع تساقط أجزاء من سقف إحدى الغرف الصفية، وتم ترحيل الطالبات لغرفة صفية أخرى.