رئيسة بلدية الهاشمية مي مرجي تتجاوب مع تقرير أخبار البلد والموقع يثمن هذا


أخبار البلد- قامت رئيسة لجنة بلدية لواء الهاشمية مي مرجي بالتجاوب مع تقارير موقع أخبار البلد جول بعض الحاويات المهملة والتي عانت من تكوم النفايات ، وكذلك الزوايا التي يرمي بها المواطنون .في لوا الهاشمية محافظة الزرقاء.

وقامت آليات البلدية خلال أسبوع كامل بتتبع تلك المناطق التي نشرها الموقع بالصور ، وأصبحت اليوم نظيفة ومميزة.

وقام كثير من المواطنين بشكر الموقع الذي نبه البلدية وتابع شكواهم، وهذا لم يكن يعني التهجم على البلدية بل تقديم المساعدة في خدمة المواطنين شاكرين تجاوب المهندسة مرجي وتعاونها مع الموقع حيث نهدف نحن وهي لخدمة هذا الوطن العزيز.

كما لوحظ أن مرجي تقوم بعمل ميداني كبير في اللواء حيث شوهدت كثيرا في سيارة البلدية تتفقد شوارع اللواء .ورخص المحالات.وهذا يسجل لها، وكذلك تتبع التراخيص للمحلات والمزارع، ونتمنى ودوريات ليلية تتبع للرقابة الصحية .

من جهة أخرى فقد توجه وفد من لواء الهاشمية إلى محافظ الزرقاء وقدموا دعمهم إلى مرجي وذلك بعد أن كان وفد مختلف قد ابدوا إزعاجهم من عملها، وكان للوفد الثاني وجهة نظر أخرى ومختلفة ، من حيث أن ما تفعله الرئيسة يصب في المصلحة العامة

ونحن في أخبار البلد نقف بالحياد الكامل وكنا ننقل الخبر كما نراه ، وسنستمر في نشر ما نراه إن كان سلبا أو إيجابا منبهين للخطأ وشاكرين عند العمل المميز ودوما سنبقى في أخبار البلد نفتح زاوية أرسل خبرا لأي وجهة نظر مختلفة أو مؤيدة كما عودنا قراءنا الكرام مكررين شكرا للمهندسة مي مرجي التي تعاطت مع الشكوى بكل سرعة وتعاون.