درع التفوق لأبوغزاله في الاحتفال السنوي لجامعة كانيسيوس

 

نيويورك ، 10 أيار 2011 - قدم رئيس كلية المحاسبة في جامعة كانيسيوس العريقة في ولاية نيويورك درع التفوق للعين د. طلال أبوغزاله وذلك تقديراً لجهوده في التعليم في مجال الأعمال في المنطقة العربية ولما حققته كلية طلال أبوغزاله للدراسات العليا في إدارة الأعمال من تفوق وكذلك تقديراً لإنجازه أول كمبيوتر محمول "تاجي توب" بإسم عربي وتصميم عربي وإنتاج عربي كمشروع غير ربحي دعماً لجهود دخول المجتمع العربي عالم المعرفة.

 

وقد شارك أثناء زيارته إلى الجامعة في كانيسيوس في عدة فعاليات منها اجتماع مجلس كلية المحاسبة والمجلس الاكاديمي للكلية.  كما عقد اجتماع مع رئيس الجامعه ونوابه لوضع برامج للتعاون الأكاديمي بين جامعة كانيسيوس وجامعة طلال أبوغزاله للأعمال في البحرين.  كما أنه أنتهز فرصة وجوده لتقديم شهادة التقدير للطالب المتفوق في المحاسبة وإلتقى أيضاً في جلسة حوار مع طلبة الجامعة.

 

وقد رافق أبوغزاله في الزيارة مستشاره لشؤون التعليم الدكتور ادوارد غريس والذي قدم له أبوغزاله الكمبيوتر المحمول "تاجي توب" تقديراً لدوره في نجاح كلية طلال أبوغزاله للدراسات العليا في إدارة الأعمال في الأردن وفي دعم العلاقة مع جامعة كانيسيوس. وقد طالب مجتمع الكلية أن يوضع "تاجي توب" في مكتب الجامعة ليطلع عليه الجميع وليكون قيد الاستعمال العام.