مدير الامن العام يستقبل في مكتبه مدير الامن التشيلي

أخبار البلد - استقبل مدير الأمن العام الفريق الركن حسين هزاع المجالي في مكتبه صباح اليوم مدير عام الكاربينيروس التشيلي الفريق EDUARDO GORDON VALCARCEL والوفد المرافق له بحضور نائب ومساعدي مدير الأمن العام وعدد من كبار الضباط  .

 

 

 

وأكد الفريق الركن المجالي إلى أهمية التعاون الدولي في كافة المجالات الشرطية والأمنية مشيرا إلى ضرورة  تبادل المعلومات والخبرات بين الدولتين الصديقتين وخاصة في المجال الشرطي .

 

 

 

وأضاف الفريق المجالي أننا في جهاز الأمن العام نسعى وعلى الدوام للحصول على آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية في طرق مكافحة الجرائم وخاصة المستحدث منها والإطلاع على كافة الخبرات في هذا المجال ونقل الناجح منها الى جهاز الأمن العام للنهوض بالخدمة الشرطية المقدمة.

 

 

 

من جانبه أشار الفريق EDUARDO GORDON VALCARCEL إلى الحرفية والمهنية العالية التي يتمتع بها رجل الأمن العام الأردني الأمر الذي انعكس إيجابا على الصورة الطيبة لمستوى الأمن الذي يتمتع به الأردن .

 

 

 

وأبدى الفريق EDUARDO GORDON VALCARCEL إعجابه بالتقنيات العلمية والشرطية التي يتعامل بها العاملون  مع كافة القضايا والجرائم التي يتم التعامل معها مشيرا إلى التجربة الأردنية الناجحة والمتميزة في مجال إشراك المرأة الأردنية في العمل الشرطي الميداني .

 

 

 

واستمع الوفد الضيف إلى إيجاز قدمه مدير إدارة التخطيط والتنظيم عرض فيه نبذه عن جهاز الأمن العام منذ التأسيس واهم الواجبات التي يقوم بها .