ضابط امن عام واقاربه يعتدون على وزير اسبق ودكتور جامعي في الجامعة الاردنية

أخبار البلد-تعرض مساء الاثنين مدرسان جامعيان من الجامعة الاردنية للإعتداء من قبل طالب يكمل الدراسات العليا حيث تهجم وبمساندة حوالي الـ (20) من اقرباءه الذين تواجدوا في قاعة بالجامعة الأردنية على المدرسين.

وتهجم الطالب وذوه على الأستاذ الجامعي الدكتور فيصل الرفوع والأستاذ الجامعي الدكتور ابراهيم الجازي من قسم العلوم السياسية بعد وصفهما لرسالة الماجستير العائدة للطالب بالضعيفة ..

وتحرك الاستاذان الجامعيان إلى مركز أمن الرشيد لتقديم شكوى بحق المعتدين ..

وفي تفاصيل ما جرى ،، قال مصدر في الجامعة الأردنية أنه وأثناء مناقشة الأستاذة الجامعيين لرسالة الماجستير لطالب يدرس في كلية الحقوق ويعمل ضابطاً في مديرية الامن العام ابدى الاستاذان ملاحظات أكاديمية ، اذ قال الدكتور الجازي أن الرسالة لا ترقى الى المستوى العملي إلا أن الدكتور الرفوع قال أنه يمكن أن يعمل عليها تعديلات وتُقبل إلا أن الجازي ابدى ملاحظة تتعلق بنسخ أجزاء من الرسالة عن الانترنت وهو ما اثار حفيظة الطالب ودعاه واقاربه يتهجمون على الاساتذة الجامعيين ..

وهنا اختلط الحابل بالنابل وتعرض الرفوع للإصابة أثناء محاولته متع الاعتداء على زميله كما أن أحد أفراد الامن الجامعي ويدعى أيهم الزعبي اصيب ونقل الى مستشفى الجامعة الاردنية ..

وأثناء خروج الدكتور الجازي اعترضه سائق الطالب - والطالب يحمل رتبة مقدم - قبل ان يتخلص الدكتور منه..ويشرف على رسالة الماجستير الدكتور غسان الجندي الذي كان حاضرا ايضا..

والرفوع وزير أسبق وكاتب عمود أسبوعي في يومية الراي ..