وزير الداخلية يكرم بنك الإسكان لجهوده واسهاماته في الحد من حوادث المرور

اخبار البلد - برعاية نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية سعد هايل السرور ، شارك بنك الإسكان للتجارة والتمويل وبالتعاون مع دائرة السير / مديرية الأمن العام ، احتفالات المملكة بيوم المرور العالمي وأسبوع المرور العربي ،  للحد من الحوادث المرورية تحت عنوان ( الطريق حق للجميع )  ، وقد تم بهذه المناسبة تكريم عدد من الشركات والمؤسسات الدّاعمة لهذا النشاط ومن بينها بنك الإسكان .

 

حيث قام البنك برعاية المناسبة لهذا العام ، من خلال دعم طباعة آلاف البروشورات والبوسترات التي تتضمن تعليمات ونصائح وإرشادات مرورية هامة بالإضافة إلى أرقام الهواتف الضرورية . مما يُسهم في رفع مستوى الوعي المروري لدى جمهور السائقين ، وزيادة عوامل الأمان المروري للحد من الحوادث المرورية على الطرق.

 

وفي بيانٍ صحفي صادر عن بنك الإسكان’ جاء أنّ المساهمة في إعداد وطباعة هذه البروشورات "الهامة للمواطنين" ، تأتي كخطوةٍ في سلسلة مشاركات البنك في مختلف الفعاليات التي تخدم المجتمع، حيث تعدّدت وتكرّرت رعاية البنك لدعم برامج الحملات الإرشادية والتوعية ضد حوادث الطرق ، وذلك انطلاقا من مبدأ أنّ السلامة المرورية مسؤولية الجميع،  ولا تقتصر على جهة معينة  .

 

ويُذكرأنّ بنك الإسكان مشارك رئيسي وفاعل في لجنة الإعداد ليوم المرور العالمي وأسبوع المرور العربي ، باعتبار أنّ مسؤولية الحدّ من حوادث السير ، واجب وطني يُحتّم على الجميع "مواطنين ومؤسسات" تكثيف الجهود للحدّ من الحوادث المرورية .