الرئيس الفلسطيني محمود عباس التقى جرحى غزة .. وثمن مبادرة الكابتن الخشمان ..

أخبار البلد  - ثمن الرئيس الفلسطيني محمود عباس الدعم الذي يقدمه الأردن قيادة وحكومة وشعباً للفلسطنيين ، مثمناُ الدور الذي يقوم به جلالة الملك عبد الله الثاني في دعم الأشقاء هناك.

 

واعرب الرئيس الفلسطيني مساء الجمعة في مطار الملكة علياء الدولي عن تقديره للقطاع الخاص في الأردن والذي يساهم في ترسيخ رؤية الملك لدعم الفلسطنيين.

 

وثمن عباس خلال لقاءه رئيس مجلس إدارة شركة الأردنية للطيران الكابتن محمد خشمان الذي اصطحب مجموعة من مصابي قطاع غزة للعلاج في سلوفينيا هذه الجهود معتبرها تعزز من صمود الشعب الفلسطيني.

 

ويرافق المصابين إلى غزة مجموعة من كبار الصحفيين الاردنيين ممثلين بوسائل إعلام من مختلف القطاعات لتغطية النشاطات الرسمية التي ستجرى في سلوفينا ، وقد تلقى الوفد دعوة رسمية من الرئيس السلفويني .

 

وقالت وكالة الانباء الاردنية (بترا) انه وصل الى عمان عن طريق جسر الملك حسين الجمعة عشرة مصابين من جرحى قطاع غزة برفقة ذويهم في طريقهم الى جمهورية سلوفينيا لتلقي العلاج الطبيعي هناك لمدة عشرين يوما.

 

وتقوم الشركة الاردنية للطيران بنقلهم الى سلوفينيا واعادتهم عن طريق نفس الشركة بعد انهاء فترة العلاج ، وثمن المصابون وقوف الاردن وشعبه وقيادته الهاشمية الحكيمة الى جانب اشقائهم في فلسطين في كل الظروف التي يتعرضون لها ودعمهم المستمر لهم لصمودهم على تراب وطنهم.

 

وكان رئيس جمهورية سلوفينيا الدكتور دانيلو ترك والسيدة الأولى لسلوفينيا زارا مطلع العام الماضي مقر الإدارة العامة لمجموعة شركات الأردنية للطيران حينما قدما الى الاردن في زيارة رسمية ، واطلع الرئيس السلوفيني على فيلم وثائقي حول تطور الشركة الأردنية للطيران خلال العقد الماضي.