الأمير ويليام يشارك في إنقاذ عجوز مصاب بنوبة قلبية


اخبار البلد  - عاد العروسان الملكيان الأمير ويليام وزوجته، كاثرين، إلى ممارسة حياتهما الطبيعة بعد اسبوع من حفل زفافهما في لندن، والسبب كما هو معتاد (العمل) . فقد ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الجمعة ان صورا التقطت للامير أمام أجهزة التحكم بمروحية بحث وانقاذ تابعة لسلاح الجو الملكي حيث انشغل خلال الأيام الأخيرة في عمليتي انقاذ في الجبال.

 

أما دوقة كمبريدج، فقد شوهدت وهي تتسوق باحد المحال التجارية (سوبر ماركت) بالقرب من قاعدة سلاح الجو الملكي في جزيرة انجليسي بويلز، حيث يعيش الزوجان في منزل متواضع مستأجر. وقد أرجأ دوق ودوقة كمبريدج شهر العسل حتى وقت لاحق العام الجاري.

 

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) الجمعة إن الأمير وليام (28 عاماً) كان من بين طاقم مروحية من طراز (سي كينغ) انقذ رجلاً في السبعين من العمر تعرض لنوبة قلبية اثناء سيره في منطقة جبلية في ويلز ونقله إلى المستشفى، ثم قام لاحقاً بنقل أربعة رجال بعد أن عانى واحد منهم من دوار.

 

واضافت أن الرجال الأربعة الذين يُعتقد أنهم رجال من شرطة مقاطعة غرب المدلاندز كانوا يسيرون على جبل غراب غوتش البالغ ارتفاعه 1085 متراً في حين ساءت صحة واحد منهم، وشارك دوق كامبريدج في عملية انقاذهم.