هل يطيح النسور برئيس "المدن الصناعية" بعد اتهامات بـ "تطفيش" الاستثمار؟!

اخبار البلد - خاص

عادت شركة المدن الصناعية من جديد الى قفص الاتهام ودائرة الجدل بعد ان استبشر العاملون والمستثمرون خيرا اثر الاطاحة بالرئيس التنفذي السابق المهندس لؤي سحويل وخروجه بملف غير مريح و"تطفيش" الاستثمار من الاردن ووضع العوائق امام المستثمرين.. 

لكن من الواضح ان التغيير المطلوب في "المدن الصناعية" يحتاج الى أكثر من اقالة او تعيين وطفت على السطح مؤخرا انباء تتحدث عن تغيير جديد سوف يطول الرئيس التنفيذي المهندس جلال الدبعي بعد اقل من نصف عام على توليه المنصب لذات الاسباب التي اخرجت سحويل من الرئاسة واهمها سياسة الابواب المقفلة والسفريات الطارئة "وتطفيش" الاستثمار.. 

واشارت مواقع اخبارية نقلا عن مصادر مطلعة الى وجود رسالة خطية حطت على مكتب رئيس الوزراء عبدالله النسور تتضمن شكاوى من مستثمرين متضررين من السياسة المتبعة في شركة المدن والتي تؤدي الى اعاقة الاستثمار واستنزاف الوقت والجهد تحت ذرائع واهية مما حدى بالنسور الى عقد اجتماع طارئ للتباحث في تعيين رئيس بديل عن الدبعي معربا عن غضبه من فحوى الشكاوى التي تخالف سعي الحكومة لتكون المدن الصناعية نافذة استثمارية جاذبة وحقيقية تحول دون ارهاق المستثمرين "وتطفيشهم".. والايام القادمة سوف تكشف المزيد.


.