اسرار وخفايا الصحف المحلية ليوم السبت


 

تبرز عدد من الصحف المحلية يومياً جانباً من الخفايا والأسرار داخل المجتمع ومؤسسات الدولة على النحو التالي:

 

زواريب الغد

 

استحدث رئيس لجنة بلدية المفرق المهندس محمد العويدات مكتبا له في الطابق الارضي من مبنى البلدية يتواجد فيه يوميا من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 11 لاستقبال المواطنين والتخفيف عنهم من الصعود الى الطابق الثاني.

 

لا تزال البسطات والسلع التجارية المعروضة على العربات في مخيم البقعة تتقاسم مع المشاة والمتسوقين سعة الشارع الرئيسي وسط المخيم وتضيق حركة عبور المركبات وإيصال الخدمات.

 

تنفرد مدينة عين الباشا إحدى أكبر المدن في محافظة البلقاء عن غيرها من المدن الأردنية بعدم وجود موقف عام للسفريات يخدم المدينة ويسهل حركة التنقل للمواطنين من والى المدينة.

 

شكا تجار سوق الصاغة في وسط البلد من عدم اعادة بناء درج داخل ممرات السوق بعد ان قامت الشركة المنفذة لمشروع تطوير شارع فيصل بتبليط ازقة السوق وتركت الدرج مهدما.

 

يتواجد في شارع بسمان في وسط البلد «منهل مجاري» آيل للسقوط في اي لحظة رغم قيام التجار بتقديم شكوى لاكثر من جهة بدون فائدة بسبب قيام جميع الجهات بالادعاء ان ذلك ليس من مسؤولياتها.

 

أقدمت فتاة تبلغ من العمر 20 عاما على تناول «سم فئران» بقصد الانتحار حيث أسعفت الى احدى المستشفيات الحكومية في اقليم الشمال وحالتها العامة سيئة.

 

شب حريق في بيت شعر لاحد الاشخاص من جنسية اجنبية نتيجة تسرب الغاز من الاسطوانة، ونتج عنه اضرار مادية واحتراق اوراق ثبوتية وجوازات سفر له ولعائلته ومصاغ ذهبي بقيمة 3 الاف دينار ولم تقع اصابات بالارواح.