ادارة مكافحة المخدرات تضبط 600,000 حبة مخدرة أخفيت بقاطرات شحن

أخبار البلد - قال المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام ان العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تمكنوا من احباط تهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون المخدرة وصلت إلى 600 الف حبة  اخفيت في عدد قاطرتي شحن وفي مخابئ جهزت لتلك الغاية تمهيداٍ لتهريبها الى احدى الدول المجاورة .

واكد المكتب الاعلامي انه وردت الى الادارة معلومات بقيام عدة اشخاص بتجهيز عدد من المخابئ السرية في  قاطرتي شحن في احدى المشاغل في العاصمة ووضع كمية الحبوب داخلها لتهربيها عن طريق الشحن العادي .

واضاف المكتب الاعلامي انه بمتابعة المعلومة وجمع المعلومات ومراقبة الاشخاص المشتبه بهم تم التوصل الى المكان الذي يتم في تجهيز القاطرات بمخابئ سرية والقاء القبض على  ثمانية اشخاص تورطوا  في القضية بعد ان تم تفكيك المخابئ السرية داخل  قاطرتين وضبط 600 الف حبة مخدرة من حبوب الكبتاجون واحيل جميع المتورطين الى مدعي عام امن الدولة . 

ومن جانب اخر قال المكتب الإعلامي انه بتاريخ 8/4/2011 اشتكى احد المواطنين لادارة البحث الجنائي بتعرض منزله لسرقة قاصة حديدية بداخلها 70 الف دولار و93 الف ريال سعودي ومصاغ ذهبي بقيمة 50 الف دينار .

واكد المكتب الاعلامي انه بالتحقيق وجمع الادلة قادت للاشتباه باحد الاشخاص و القي القبض وضبط بحوزته على مجموعة من المصاغ الذهبي ومبلغ 2500 دينار سلاح ناري بالتحقيق معه اعترف بقيامه بالسرقة بالاشتراك مع شقيقه وشخص اخر وتقاسم المبالغ المالية والمصاغ الذهبي فيما بينهم حيث القي القبض على شقيقة والشخص الاخر وضبط جزء اخر من المصاغ الذهبي بحوزتهما والتحقيق ما زال جار .