دبابات تدخل مدينة درعا السورية وجثث ملقاة في الشارع وأنباء عن تدخل للجيش الايراني

اخبار البلد :  قال شاهد يوم الاثنين ان ثماني دبابات ومدرعتين دخلت الحي القديم في مدينة درعا السورية المحاصرة وشوهدت جثث ملقاة على الارض في شارع رئيسي قرب المسجد العمري.

وأضاف الشاهد في درعا أن قناصة على أسطح مبان حكومية وقوات أمنية في زي عسكري يطلقون النيران عشوائيا على منازل منذ دخول الدبابات بعد صلاة الفجر.
وتابع "الناس يحتمون في المنازل. أرى جثتين قرب المسجد ولم يتمكن أحد من الخروج لابعادهما

وعلى نقس الصعيد ذكر موقع شبكة الدفاع عن أهل السنة ان  ماهر الأسد شقيق بشار الأسد دخل مدينة درعا بصحبة 5000 عنصر من الحرس الثوري الإيراني تساندهم الفرقة الرابعة من الجيش السوري والتي وقفت خارج مدينة درعا.
وتوالت الاتصالات من المدينة أن الحرس الثوري احتل المساجد وباشر القتل والاعتقال والتنكيل بأهل السنة وأن أعدادا كبيرة من الشباب في عداد المفقودين.
وأمام هذا الإجرام الذي يقوم به الحرس  توالت الأخبار أيضا أن هناك تذمردا كبيرا من الجيش السوري السني لهذا التدخل السافر الحاقد، وهناك بوادر إنشقاق أو عصيان في عناصر الفرقة الرابعة.
وأهابت الأصوات الآتية من العاصمة السورية الجيش العربي المسلم السني السوري ألا يسمع لبشار وعصابته التي تتلقى تعليماتها من إيران، وأن يحفظ دماء إخوانه من أهل السنة، ودعته للثورة على الضباط النصيريين وتسليم قيادته لضباط أهل السنة في الجيش، وهم كثر والحمد لله.