مستثمرون: لا استقالات داخل مجلس «جمعية الإسكان»

اخبار البلد-

 

 نفى مستثمرون وعاملون في قطاع الاسكان، قيام عدد من أعضاء مجلس إدارة جمعية مستثمري الإسكان بتقديم استقالاتهم اثر خلافات داخل المجلس.

وأكدوا في أحاديث لـــ اخبار البلد  أن عددا من أعضاء مجلس الإدارة لوّحوا بتقديم استقالاتهم بسبب هذه الخلافات لكن لم يتم تقديمها رسميا.
وأضافوا ان مجلس ادارة الجمعية عقد اجتماعا امس لتقريب وجهات النظر بين الاعضاء حيث قام عضوين من الذي قاموا بالتلويح بتقديم استقالاتهم خلال وقت سابق بالعدول عن قرارهم.
ونفى رئيس الجمعية الاسبق زهير العمري قيام اعضاء من مجلس ادارة جمعية مستثمري قطاع الاسكان تقديم استقالات على اثر خلافات داخلية بمجلس ادارة الجمعية موضحا ان هناك ستة اعضاء قاموا بالتلويح بتقديم استقالاتهم.
ولفت العمري الى ان اعضاء مجلس الادارة الستة الذين لوحوا بتقديم استقالاتهم خلال وقت سابق يعود الى اختلاف وجهات النظر ببعض القضايا لقطاع الاسكان مؤكدا ان هذا الامر صحي ولايوجد أية خلافات او انقسامات داخل مجلس ادارة الجمعية.
وبين العمري ان اجتماع لمجلس ادارة الجمعية عقد يوم امس لتقريب وجهات النظر بين اعضاء مجلس الادارة مبينا ان اربعة اعضاء من الاعضاء الستة الذين لوحوا بتقديم استقالاتهم لم يحضروا الاجتماع بسبب ظروف خاصة وعضوين قاموا بالعدول عن قرارهم بالتلويح بالاستقالة.
وقال عضو اللجنة الاستشارية للجمعية المهندس محمود السعودي انه لا يوجد خلافات او انقسامات بمجلس ادارة جمعية مستثمري قطاع الاسكان وانما الخلافات التي نشبت بين اعضاء مجلس الادارة هي اختلاف بوجهات النظر حول بعض القضايا التي تخص القطاع وتم التقريب بينها.
واكد السعودي انه مجلس ادارة الجمعية عقد اجتماع يوم امس لتقريب وجهات النظر بين اعضاء مجلس الادارة مؤكدا انه لم يتم تقديم استقالات من اعضاء المجلس وانما بعض اعضاء الجمعية قاموا بالتلويح فقط .