«دالاس للسياحة» توقع اتفاقيات تعاون لنقل مسافريها مع فلاي جوردن

اخبار البلد

المسلماني يطلق أسم «ناجح» على إحدى طائرات فلاي جوردن

 كشف المدير العام لشركة دالاس للسياحة والسفر أنس البكري أن الشركة وقعت عقودا موسعة لتسيير رحلاتها السياحية مع شركة فلاي جوردان خلال الموسم الحالي والصيفي.
وأشار البكري أنه أصبح بإمكان المواطن الأردني الحجز وبمواعيد ثابتة طيلة العام الى العديد من الوجهات التي يريد وبالخدمة المرموقة والاسعار الأقل كلفه التي نطمح لها جميعا .
ونوه البكري الى أن الشركة باشرت بتسيير رحلاتها بالتعاون مع « فلاي جوردن» الى كل من شرم الشيخ و انطاليا والغردقه و لارنكا و مرمريس ، و بدروم، واسطنبول، وطربزون، وفارنا البلغارية وبورصة . وجده ، والمدينة المنورة وبعض الدول الاوروبية والعديد من الوجهات التي ستطرح مستقبلا .
وقال البكري الى أننا قمنا بجولة لتجربة الطائرة مشيرا الى أن هذا المستوى المطلوب للمواطن ، من حيث فخامة الطائرة، وراحة المسافر فيها، اضافة الى النقطة الجوهرية التي تهم كل مسافر وهي المواعيد الثابتة التي كانت من أحد أهم المعوقات في التعامل مع شركات الطيران التي واجهتنا بالأعوام السابقه وصرح البكري أنه بإمكان المواطن الحجز بمواعيد ثابتة طيلة العام وبأسعار معقولة تناسب رغبات الجميع والى الوجهة التي يريد ، مشيرا في الوقت ذاته أن التعاون ما بين دالاس وفلاي جوردن سيحدث نقلة نوعية في مجال النقل الجوي وخصوصا السياحة المحلية و الوافدة .
كما بين البكري أن دالاس وضعت الخطط اللازمة للعمل على استقدام السياحة الوافدة التي هي رافد مهم للاقتصاد الوطني ، وستباشر بذلك أيضا ضمن برامج ومواعيد ثابتة بالتنسيق مع شركة فلاي جوردن .
على صعيد متصل أطلق النائب أمجد المسلماني اسم والده المرحوم «ناجح المسلماني « على احدى طائرات شركة الطيران التابعة لفلاي جوردن .
وقال المسلماني : عرفاناً للجميل الذي طوق عنقي به والدي رحمه الله وتخليدا لذكراه العطره آثرت أن تحمل احدى طائرات اسطولنا الجوي اسمه ، ليبقى خالدا في ذاكرتنا وذاكرة الأردنيين.
ونوه المسلماني الى المثل الشعبي القائل « اللي ما فيه خير بأهله ما فيه خير بشعبه» سيما أن والدي رحمه الله كان مثالا للعطاء المستمر على الصعيد الإجتماعي والإنساني .
وأضاف المسلماني أنني ومن هنا وفي كل يوم وبهذه المناسبة أقف احتراما واجلالا لوالدي وأقرأ على روحه الطاهرة الفاتحة ، مهديا له هذا الإنجاز الذي لولاه بعد الله تعالى ما كنت قد وصلت اليه ، وأقول له رحمك الله وسأبقى كما عهدتني دوما مثالا للعطاء.