شركة زين ترعى الفريق النسوي الوحيد المشارك ببطولة رالي الاردن الدولي 2011

أخبار البلد - : قدمت شركة زين الرعاية للفريق النسوي الاردني الوحيد المشارك في رالي الاردن الدولي 2011، والمكون من نانسي المجالي وملاحتها نادية شنودة ، وذلك بتقديم الدعم المادي واللوجيستي اللازم للفريق. خلال مشاركتهم في الرالي الذي انطلق في الفترة مابين الرابع عشر الى السادس عشر من نيسان الحالي.

 

وتاتي هذه الرعاية استكمالاً لمسيرة زين في دعم الرياضة الاردنية التي اصبحت جزء لايتجزأ من استراتيجية شركة زين  الهادفة لاخذ دور فاعل في خدمة المجتمع الاردني بكافة فعالياته، ودعم الابطال والرياضيين لخوض غمار المنافسة وتحقيق النجاحات.

 

وحقق الفريق النسوي خلال مشاركتهم نتائج مميزة بحصولهم على المركز الثاني ضمن المشاركين الاردنيين في بطولة الاردن ، والمركز الثامن على بطولة الشرق الاوسط للراليات. وشارك في رالي الاردن الجولة الرابعة من بطولة العالم نخبة من المتسابقين العالميين منهم السائقين الفرنسيين سيباستيان لوب، بطل العالم في المواسم السبعة الاخيرة، وسيباستيان اوجييه

 

وقال طارق البيطار مدير دائرة الاعلام والمسؤولية الاجتماعية والعلاقات العامة " نبارك للفريق النسوي الواعد النتائج المشرفة التي حققوها خلال مشاركتهم هذا العام ونتمنى لهم المزيد من الانجازات في مشاركاتهم المقبلة " مشيراً الى أن هذه الرعاية تصب في مساعي الشركة في دعم الرياضة من جهة ودعم المرأة وتمكينها من جهة اخرى.

  

من جهة اخرى وجهت نانسي المجالي وملاحتها نادية شنودة الشكر لشركة زين على تقديمها الدعم خاصة وان المشاركة تتطلب امكانات كبيرة.   

 

يذكر ان لشركة زين مبادرات عديدة في دعم الرياضة الاردنية من خلال دعم الشركة لقطبي كرة القدم الاردنية -فريقي الوحدات والفيصلي -منذ ست سنوات ، بالاضافة الى تنظيم الشركة لبطولة "حارات زين" التي تم اطلاقها عام 2004  ويتم خلالها استضافة عدد كبير من الأطفال من جميع محافظات المملكة.