انسحاب الزميل رياض منصورمن الهيئة التاسيسية للتجمع المهني للصحفيين الاردنيين

اعلن الزميل رياض منصور انسحابه من الهيئة التاسيسية للتجمع المهني للصحفيين الاردنيين "صحفيون من اجل التغيير" نظرا للتخبط الكبير في عمل الهيئة التي لم تنجح حتى الان في تاسيس هيئة تاسيسية ثابتة .
وانتقد الزميل منصور قرار الهيئة التاسيسية بالمشاركة وبفعالية في انتخابات نقابة الصحفيين التي ستجري نهاية الشهر الحالي وتحت عنوان السعي للاصلاح والتغيير والدفاع عن النقابة ودورها معتبرا ان مثل هذا القرار جاء ليؤكد التخبط في عمل اللجنة التي تريد حسم انتخابات النقابة وهي لم تفرغ بعد من تشكيل اي اطار لها.
واستغرب الزميل منصور قوائم الاسماء التي تعلنها الهيئة بعد كل اجتماع لعدم تطابقها مع الاسماء المشاركة في الاجتماعات معتبرا ان القرار بالعمل على اختيار نقيب ومجلس نقابة يعكس تطلعات الهيئة العامة حديث سابق لاوانة ولا يتناسب مه هيئة ولدت قبل الانتخابات بايام.
وقدر الزميل منصور جهود جميع الزملاء في الهيئة التاسيسية لكنه سجل تحفظات كبيرة على الية عمل الهيئة وقراراتها مشيرا الى ان عمل مثل هذه الهيئة يتطلب وقتا وجهدا حتى يمكن لها الاعلان عن اي دور لها في انتخابات نقابة الصحفيين.
واعلن الزميل منصور عودته الى مؤسسته في موضوع انتخابات نقابة الصحفيين وانحيازه الكامل لمرشح موقع النقيب سيف الشريف مع تقديره لجميع الزملاء المرشحين لهذا الموقع .