بعد تأهيل منتزه بلدية الزرقاء و العموش يأمر بمجانية الدخول!

 

محمد ابو خليفة-أمر المهندس فلاح العموش رئيس بلدية لجنة الزرقاء بإعادة تأهيل منتزه بلدية الزرقاء الى سابق عهده من الصيانة وبناء المرافق الضرورية والتشجير وتوفير كل ما يلزم المتنزهين ليعود من جديد قبلة  لأهل الزرقاء ويستعيد بريقه وجاذبيته المعهودة .

 يذكر ان منتزه بلدية الزرقاء كان قبلة الزرقاويون في ليالي الصيف وايام العطل الأسبوعية ليجدوا من ذاك المكان متنفسا يعمل على برودة الأعصاب وهدوء النفس  بعيدا عن إرهاصات العمل ولهيب اجوائها.

ذاك المكان الذي ذاع صيته لعقود مضت قبل ان يفقد بريقه كانت الأسر الزرقاويه تؤمه في العطل الأسبوعية للتخلص من تراكمات وهموم الأسبوع وأعبائه الثقيلة  فتعود وقد استعادت هدوءها ونشاطها وحيويتها وراحة بالها.

المهندس فلاح العموش الذي تربطه بهذا المكان به كباقي الأسر الزرقاوية القديمة  ذكريات الماضي بأيامها ولياليها الجميلة لم يرق له ان يرى هذا المكان على ما هو عليه فأوعز بإعادة تأهيله  من جديد على نحو يعيد لقاطني الزرقاء الذين عشقوا ذلك المكان ذكرياتهم الجميلة المرتبطة بهذا المنتزه.

العموش الذي يتابع شخصيا تأهيل المنتزه قال لن يكون هذه المكان حكرا على الميسورين والأغنياء بل سيكون  أيضا متاحا لكافة الأسر على اختلاف أوضاعهم المعيشية  فأمر بمجانية الدخول دون ان يفرض على الزائر أية مصاريف إضافية ولكي يصبح هذا المنتزه متنفسا حقيقيا لأهل الزرقاء دون عناء المصاريف.

منتزه بلدية الزرقاء سيعود من جديد بحلته القديمة الجديدة ليفتح أبوابه ويستقبل رواده ليضفي السعادة والابتهاج على وجوه الفقراء والميسورين على حد سواء ويعيد للمتنزهين ذكرياتهم الجميلة التي عشقت هذا المكان.