تفكيك مؤسسات الفساد


 نستبشر خيرا بجهود هيئة مكافحة الفساد التي بدأ يلمح المواطن ويسمع ايضا انها اخذت تعمل على ارض الواقع باقتحام اماكن ومواطن الفساد ووصلت حتى عقر دارهم.. جيد ايضا ان تكشف الهيئة عن اسماء اشخاص ومسؤولين وشركات ومؤسسات ربما قد تكون مارست اعمالها فيها من الفساد بشيء وألحقت اضرارا وخسائر بالدولة والمواطن والوطن.

انها بداية موفقة من القائمين على هيئة مكافحة الفساد ويأمل المواطن منها ان تكون على درجة الثقة الغالية لجلالة الملك الذي اكد دعمه لكافة العاملين في هذه الهيئة التي وبالتأكيد لن تغمض عينها عن فاسد مهما بلغ حجمه ومكانته.

المواطن يريد ان يرى ويسمع ان مؤسسات الفساد والذين قالوا ببنائها واسسوها واستعملوها لنهب لمال والثروات والخيرات وقد تم احالتهم الى القضاء والسماح بنشر كافة الاسماء للاشخاص والمؤسسات وان تتم المحاكمات علنية من اجل ان يعيد المواطن ثقته بمؤسسات الوطن وينال كل فاسد او متجاوز او من يعتبر نفسه فوق القانون جزاءه او ينال كل متجاوز او من يعتبر نفسه فوق القانون جزاءه وان يستعيد الوطن عافيته، فالمهم هو النتائج وعدم التستر او التأثر بضغوط من هنا وهناك حتى تبقى الارادة هي الاساس في العمل لصالح الوطن دائما وابدا