"بنك القاهرة عمّان" يطلق حملة جوائز حسابات التوفير "بنربحك حتى نوفر عليك"

جوائز تصل إلى مليون لتر من المحروقات

"بنك القاهرة عمّان" يطلق حملة جوائز حسابات التوفير "بنربحك حتى نوفر عليك"

 

(عمّان ءء 2011): استناداً إلى فهمه العميق لاحتياجات عملائه، وانطلاقاً من سعيه المتواصل لابتكار حملات تخفف من الظروف الاقتصادية عليهم، أعلن بنك القاهرة عمّان عن أطلاق حملة حسابات التوفير السنوية الجديدة لعام 2011  وبعنوان "بنربحك حتى نوفر عليك". تكون الجوائز على شكل ليترات محروقات تصل إلى مليون ليتر بالإضافة إلى الجوائز النقدية الدورية و هي احتفالية " غرفة الربع مليون دينار "

 

ويمنح البرنامج المشاركين فيه عدداً كبيراً من الجوائز وفرصاً أعلى لربح جوائز نقدية وعينية قيّمة تزداد بازدياد تغذية العملاء لحساباتهم . يتم السحب على 50 رابحاً يومياً للفوز بكوبونات محروقات و يمكن للعملاء استخدام هذه الكوبونات لتعبئة ليترات من البنزين أو السولار أو الكاز حسب رغبتهم و يصل عدد الرابحين في البرنامج إلى أكثر من عشرة آلاف رابح بحلول نهاية العام.

كما تشتمل الحملة على تقديم سبع جوائز أخرى على مدار العام خلال مهرجان جوائز التوفير لعام 2011، يقوم الرابح من فيه بالدخول إلى غرفة الربع مليون دينار لجمع أكبر كمٍّ من النقود خلال فترة زمنية محددة.

 

وتعتبر حملة "بنربحك حتى نوفر عليك" امتداداً لحملة حسابات التوفير التي يحرص البنك على إطلاقها كل عام، غير أنه قرر إكسابها هذا العام حلة جديدة تتناسب مع غاية الحملة ومسماها الجديد.

 

-انتهى-