مبارك للمحقق: إنت نسيت نفسك ولا إيه.. أنت بتكلم رئيس الجمهورية .

اخبار البلد- نقلت وسائل اعلام مصرية تفاصيل اللحظات الاخيرة قبل تعرض الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك لازمة قلبية وذهابه فور الازمة الى مستشفى شرم الشيخ الدولي.

في التفاصيل فأن المحقق وأثناء أحد الاسئلة قال لمبارك: أنت متهم، فبادره مبارك قبل أن يكمل جملته: أنت نسيت نفسك ولا إيه أنت بتكلم رئيس الجمهورية.. فرد علية المحقق بالقول : رئيس الجمهورية سابقا ويجب الا ترفع صوتك اثناء التحقيق ..وانت الان مواطن مصري عادي .

وتابع المحقق: اتكلم معك بمنتهى الاحترام فعليك الالتزام بالاجابة على الاسئلة فقط.

وأمرت النيابة العامة في مصر بحبس مبارك لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات الأربعاء.وأدخل مبارك الذي خلع يوم 11 شباط بعد احتجاجات حاشدة ضد حكمه الذي استمر 30 عاما المستشفى ليلة الثلاثاء الاربعاءبعد إصابته "بأزمة قلبية" على حد وصف وسائل الإعلام الحكومية.

وطلب النائب العام مبارك التحقيق مع مبارك حول مقتل المحتجين والاستيلاء على المال العام. كما تم استدعاء نجليه علاء وجمال للتحقيق بشأن تهم فساد وذكر التلفزيون الرسمي أن النيابة العامة أمرت بحبسهما لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية عن مصدر أمني مسؤول قوله إنه تم تعيين حراسة مشددة على مبارك داخل الغرفة التي يخضع فيها للعلاج بالمستشفى عقب صدور قرار حبسه على ذمة التحقيق.