معلومات تنشر لأول مره عبر أخبار البلد عن خالد شاهين

أخبار البلد- علمت أخبار البلد بان خالد شاهين السجين على خلفية قضية مصفاة البترول والمطلق سراحه مؤقتا لغايات العلاج في الخارج سيوجه رسالة وبيان صحفي للشارع الأردني يوضح من خلاله تفصيل ما جرى معه مؤخرا بخصوص طريقة خروجه وحقيقة مرضه .

 

وأكدت مصادر لإخبار البلد بان السفارة الأمريكية في عمان قد منعت شاهين من دخول واشنطن حيث قامت بإلغاء تاشيرت الدخول الأمر الذي أدى إلى عودة شاهين ثانية إلى لندن من مطار هيثرو .

 

وأكدت مصادر بان صلحة قد تمت بين خالد شاهين وسمير الرفاعي حيث زار الأخير شاهين في المستشفى ومن ثم جلسا معا وتعاتبا على المحطات الشائكة التي أوصلت الامور الى ما عليه الان حيث شرح سمير الرفاعي بالتفصيل سيرة قضية مصفاة البترول من الالف الى الياء وعلاقته بها .

 

وقالت مصادر لأخبار البلد أن شخصيات محسوبة على باسم عوض الله وعلى علاقة عدائية لمعروف البخيت حاولت استغلال واستثمار خروج شاهين للعلاج من اجل الثأر من معروف البخيت وتحميله مسؤولية ما جرى بهدف المشاغبه على حكومة البخيت وتحميلها مسؤولية الأحداث الاخيره إذ يبدو ان تصريحات العضايله الأخيرة كانت تصب في اتجاه المشاغبه على حكومة البخيت التي تعاملت مع قضية شاهين كقضية إنسانية وليس كقضية سياسية

 

ومن المتوقع ان تشمل رسالة شاهين الكثير من التفاصيل والأسرار إلا أن شاهين سيعلن عودته الى الأردن والتأكيد على العودة حال الانتهاء من علاجه الطارئ