أخبار البلد تنفرد بنشر : التفاصيل الكاملة لجريمة الاعتداء على مدير صحة الزرقاء

اخبار البلد : تناقلت وسائل الاعلام مساء امس الثلاثاء خبر رشق مدير صحة الزرقاء الدكتور ضيف الله الدغمي بمادة حارقة اثناء ركوبه سيارته بعد جولة مسائية وسط مدينة الزرقاء مما تسبب له باضرار وحروق في منطقة الوجهه واصابة عينه اليمنى  , وللوقوف على الحادث كان لاخبار البلد هذه المتابعة التفصيلية .

     انه وفي تمام الساعة 11:30مساءا وبعد انتهاء الدغمي من جولته المسائية في عدد من مناطق واحياء الزرقاء قام بأستقلال مركبته التي كانت متوقفة في شارع باب الواد قرب "مسجد العرب"  للمغادرة الى حيث يقطن في محافظة المفرق قام مجهول بفتح باب المركبة ودون سابق انذار برشق وجه الدغمي بمادة حارقة عرفت فيما بعد انها مادة "الأسيد" وبكميات كبيرة جدآ حيث طالت الحروق كامل الوجه واصابة العين اليمنى بأضرار بليغة .

    وحسب تصريحات الدغمي لمقربين انه اغلق مركبته واستقل سيارة اجرة وتوجه الى مستشفى الزرقاء الحكومي القريب من موقع الحادث حيث تم اجراء الاسعافات الاولية له وبعد التشخيص الكامل تبين  انه اصيب بعينه اليمنى اصابة بالغة مما استدعى نقله الى مستشفى ابن الهيثم المتخصص بامراض العيون.

وحال وصول الدغمي للمستشفى المتخصص تم ادخاله على عجل غرفة العمليات حيث اجريت له عملية تنظيف لكامل العين اليمنى حسب ما ذكرت مصادر طبية من داخل المستشفى والتي اضافت ان الاصابة كانت سطحية ولا تدعو للقلق وحالته العامة جيدة.

    الى ذلك كان لاخبار البلد اتصالات مكثفة مع مسؤولين امنيين للوقوف على اسباب الحادث وشخصية الفاعل والدوافع الحقيقية لارتكاب مثل هذا الجرم  وما توصلت اليه التحقيقات في هذا الموضوع الذي هز الشارع الزرقاوي من حيث اداة الجريمة "الأسيد" ومن حيث الموقع الذي يعتبر في وسط المدينة التي تعج بالمواطنين ليلا ونهارا.  

حيث افاد المصدر الامني ان التحقيقات تجري بمنتهى السرية وان التحقيق سيطال عدد لابأس به من المشتبه بهم ونحن بأنتظار نتائج المختبر الجنائي  حيث تم التحفظ على المركبة والوعاء الذي نفذت به الجريمة مما يدعو الى التكهن بوجود بصمات تخص الجاني كما ووعد المصدر الامني بوضع المواطن بكافة تفاصيل هذه الجريمة البشعة حال الانتهاء من التحقيق ومعرفة الجاني.