الشرق للسياحة والسفر تستضيف عدد من الصحفيين في شرم الشيخ ...

أخبار البلد -  - نظمت شركة الشرق للسياحة والسفر والحج والعمرة رحلة سياحية الى شرم الشيخ ضمت وفدا من الصحفيين والاعلاميين الاردنيين استغرقت 4 ايام .

 

وزار الوفد الذي انطلق من عمان يوم الخميس الماضي عددا من الاماكن السياحية في شرم الشيخ واطلع على مستوى التطور في القطاع السياحي المصري والخدمات .

 

وتأتي هذه الزيارة للتأكيد على التعاون والتبادل بين قطاعي السياحه في الاردن ومصر وفي اطار الجهود التي تقوم بها شركة "الشرق" بتعزيز السياحة الداخلية في الاردن وتأكيدا على التواصل مع المؤسسات الصحفية وللاطلاع على مستوى التطور في القطاع السياحي في شرم الشيخ التي تزخر بالنشاطات السياحية والثروات المائية والطبيعية .

 

والشرق للسياحة والسفر هي شركة اردنية تعمل في مجال السياحة والسفر، وتهدف الى تقديم خدمات ومنتجات سياحية متميزة ذات جودة عالية تواكب التطور الذي تشهده الصناعة السياحية في المنطقة والعالم وتلبي الاحتياجات المتنوعة للزبائن الكرام.

 

وتعمل الشرق للسياحة والسفر على تقديم كافة الخدمات السياحية كالسياحة الداخلية والخارجة والسياحة العلاجية والحج والعمرة بالإضافة إلى تنظيم المؤتمرات والاجتماعات والحفلات سواء للأفراد، المجموعات والعائلات بشكل متميز ومنافس لتكون محطة واحدة لكافة الخدمات السياحة المتميزة وذلك من خلال كادر عمل مؤهل ومدرب ذو خبرة عالية، وبمعايير دولية لتقديم حلولا مبتكرة معتمدة على منهجا شموليا يضمن لها مكانة متقدمة ومرموقة في السوق، وباستخدام احدث التقنيات والبرامج في مجال حجوزات الطيران والفنادق لتلبي احتياجات عملائها بمرونة عالية تفوق تطلعاتهم.