احمدي نجاد : الشعوب قد عرفت جيدا الوجه الحقيقي لاميركا وحلفائها فهم يسعون الى تقسيم الاردن

خاطب الرئيس احمدي نجاد في كلمة له اليوم امام جماهير مدينة كرمانشاة (غرب)التي يزورها ضمن زيارات الحكومة لمحافظات البلاد، خاطب الاستکبار العالمي بالقول : ليس لنجاتكم سوى طريق واحد وهو المرافقة والصداقة والتعاون مع شعوب المنطقة .

وتابع الرئيس نجاد قائلا : اذا لم تکفوا عن خداعکم وجرائمکم فان شعوب المنطقة سوف تكتب اي حالة من القتل والقمع التي يتعرض لها ولو شخص واحد في احداث المنطقة، على حساب قادة اميرکا وحلفائها الاوروبيين وانها (الشعوب) ستحاكم كل هولاء القادة في المستقبل القريب .

واكد الرئيس احمدي نجاد: ليعلم الاميركان وحلفائهم بان عهد الاستعباد والاستعمار والنهب قد ولى وان الشعب الايراني يقف صامدا في مقدمة شعوب المنطقة ويجعلهم نادمين وخائبين من نهب ثروات المنطقة وتزرع الحسرة في نفوسهم.

واضاف : ان الشعب الايراني شعب موحد ومتيقظ و واع وسيدافع عن کرامته ومصالحه الوطنية وسيادة اراضيه بکل اقتدار .

کما اشار احمدي نجاد الى نداء اوباما بمناسبة حلول عيد النيروز(راس العام الجديد) مخاطبا اياه بالقول: ما هو انطباعكم من النيروز؟ ان النيروز يعني المحبة والطهارة والتوحيد والصفح وصلة الارحام والجمال والامل والدعوة للسلام والاخوة والامن .

وتابع قائلا: انكم وجهتم التهديد والاهانة للشعب الايراني في نفس النداء وظهرتم وجهكم القبيح خلف كمامة الخداع.

وقال :ان الشعب الايراني الابي لايعير اية اهمية لاقوال ومواقف قادة اميرکا الذين ليسوا سوى العوبة بيد الصهاينة .

وحذر نجاد في جانب اخر من كلمته، من ان اميركا والغرب يسعيان الى اثارة صراع ايراني - عربي والحرب بين الشيعة والسنة واشعال فتيل الفرقة بين شعوب المنطقة وذلك لانقاذ الكيان الصهيوني المهزوم وتجميل صورة الادارة الامريكية.

واضاف الرئيس احمدي نجاد بان محاولات تشكيل دولتين، تاتي لانقاذ الكيان الصهيوني ولكسر جبهة المقاومة، محذرا اولئك الذين يمررون مخططات الاعداء في هذا المجال.

واعتبر ان مشكلة الاعداء لتمرير هذه الخدعة المعقدة هي وجود نقص بالارض، موضحا بان الاعداء ولحل مشكلتهم هذه يسعون الي تقسيم الاردن وحتى انهم مستعدون لتخصيص اجزاء من الاراضي الفلسطينية المحتلة لتمرير هذه الخدعة.

وقال الرئيس الايراني ان اميركا والغرب ومن خلال التلاعب باسعار العملة الصعبة وتسريب الاموال المزيفة يحاولان نهب ثروات الشعوب وتغطية النقص والعجز في ميزانياتهما.

ووصف الرئيس احمدي نجاد التلاعب بالاسعار بالحرب الحديثة والخدعة الاقتصادية للغرب، وقال ان اميركا نشرت 30 الف مليار دولار من النقود الورقية بدون رصيد في العالم.