رئيس لجنة امانة عمان يؤكد التزام الامانة بالارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين

 أخبار البلد - قال رئيس لجنة امانة عمان المهندس عمار الغرايبة ان الامانة طرحت عطاء المرحلة الثانية والثالثة لمشروع الباص السريع حيث تم فتح عروض المرحلة الثانية ، فيما ينتظر خلال ايام فتح عروض المرحلة الثالثة   .

واكد استمرار الامانة في تنفيذ  هذا المشروع الريادي الذي سيخدم مواطني مدينة عمان ، مشددا أنه ياتي في إطار التزام الامانة بالارتقاء بالخدمات التي تقدم للمواطنين وزائري المدينة   .

وتمتد المرحلة الثانية للمشروع من الدوار الخامس وحتى مجمع المهاجرين على شارع الاميرة بسمة  ، فيما تمتد المرحلة الثالثة البالغ  طولها حوالي كيلو ونصف تقريبا ما بين مسجد الجامعة الاردنية الى جسر الجامعة الاردنية    .

 و تشمل منطقة العمل في المرحلة الثالثة انشاء مقطع تحت المستوى الحالي لشارع الملكة رانيا العبدالله يستوعب ثلاثة مسارب للباص السريع  ، وثلاث محطات رئيسية لخدمة الجامعة الاردنية عند البوابة الرئيسية ومدخل كلية الزراعة ومستشفى الجامعة   .  

واضاف  المهندس الغرايبة في البرنامج الاذاعي " مع الامين " الـذي يبث صباح كل يوم خميس على اذاعة هوا عمان 105،9 ،  ان الامانة ستنجـز في بحـر الاسبوع الـمقبل ميدان سمو الامير حسين بن عبد الله الثاني ، وفي غضون شهر ونصف تقريبا مشروع تقاطع الشميساني    .

وكشف ان الامانة ستنجز في تشرين اول القادم اعمال تاهيل الساحة الهاشمية ، وخلال مطلع النصف الثاني من العام الجاري اعمال تاهيل ساحة الملك فيصل التي يجري بها حاليا اعمال مد خط تصريف مياه امطار    .

واستقبل المهندس الغرايبة في البرنامج الذي تقدمه مديرة دائرة الإتصال وهوية عمان المهندسة روزين النبر اتصالات المواطنين التي دارت حول اعمال انارة وفتوحات شوارع وتعبيد وامور تنظيمية ،  ووعد الغرايبة بمتابعتها مع الدوائر والمناطق المعنيةلخدمة المواطنين   .