أين أمانة عمان عن مخالفات اسكانات بلال ابو هنطش...! صور

اخبار البلد - خاص

العديد من الملاحظات والشكاوى تدور حول مشروع اسكانات بلال ابو هنطش في منطقة المدينة الرياضية بعمان تتحدث عن وجود تجاوزات ومخالفات ظاهرة وخطيرة وتخالف شروط الامانة في تعليمات البناء.

واكد المشتكون ان هذه الاسكانات توقع الظلم على مشتريها من حيث انعدام التهوية والاعتداء على الاسفلت مما يؤدي الى نتائج مزعجة ومكلفة فيما بعد.. واشاروا ان بنايات بلال ابو هنطش تتعدى على مساحة الارتداد المفترض وجودها لغايات التهوية وراحة السكان ويتم البناء فيها مما يؤدي الى تلاصق المباني واختناقها..

ونوه المشتكون ان مالك الاسكان يستخدم اسلوب احتيالي على مراقبي الامانة لتلافي المخالفات اوايقاف المشروع عن طريق اغلاق النوافذ وتغيرات سريعة ثم تعود الامور الى سابق عهدها بعد مغادرة موظفي امانة عمان.

وتسائل المشتكون عن ضعف الرقابة وغض النظر عن هذه المخالفات الكبيرة التي سوف يقطف ثمارها المواطنون بعد وقوعهم في مصيدة هذا الاسكان ودفع مبالغ باهظة مقابل بنايات مختنقة وغير مريحة.. ولماذا يصمت المعنيون في الامانة على استمرار هذه المخالفات في جميع الاسكانات العائدة لـ  بلال ابو هنطش دون اتخاذ اجراءات حاسمة وفق القانون لوقف هذا التجاوز الخطير.

من جانبة قال السيد بلال ابو هنطش ان امانة عمان هي الجهة المخولة للكشف عن وجود مخالفات او تجاوزات والقرار يعود لها.