الهيئة العامة لشركة تعمير تطيح بمجلس ادارتها وتنتخب مجلس جديد ... فهل يحل التعمير بدل التدمير

أخبار البلد-

تمكنت الهيئة العامة غير العادية لشركة تعمير في اجتماعها الذي عقد ظهر اليوم الاربعاء في غرفة تجارة عمان من الاطاحة بمجلس الادارة للشركة وانتخاب اخر بدلا منه والذي كان يضم محمد البشير ومحمد شفيق الانصاري وشفيق الزوايده وخليل عزوقه ومؤسسة الضمان الاجتماعي وانتخاب مجلس ادارة جديد مكون من 7 اعضاء وهم شركة اللؤلؤة السوداء شركة عبد الرحيم البقاعي والضمان الاجتماعي والدكتور طارق ميرزا وهيثم محمد سميح بركات والخطوط البحرية وهيثم الطيراوي .

وكان اكثر من 75% ممن يملكون اسهما قد قرروا الاطاحة في المجلس السابق وفقاً للتصويف الذي تم بمشاركة 31 مساهما يحملون حوالي 124 مليون سهم وبحضور مراقب الشركات بالوكالة نضال الصدر الذي اعلن في بداية الاجتماع قانونية الجلسة ونصابها وقرأ بنود جدول اعمالها والمحصورة بما تم ارساله للمساهمين .

وكان عدد من المساهمين وقبيل مناقشة جدول الاعمال تبادلوا الاتهامات وتراشقوا بالكلمات والتلميحات عن وجود قضايا فساد خاصة بالشركة تتحملها الادارات السابقة والتي كانت سببا في تدمير الشركة ومنجازاتها وبالتالي دمار المساهمين الذين خسروا تحويشة عمرهم مع الاسهم الذي اصبح سعر السهم بها الان لا يتجاوز 10 قروش "بريزه" بعد ان كان محلقا بسماء الدنانير .

ولاقى قرار الهيئة العامة في التغيير استحسان واعجاب الجميع لايمانهم المطلق بان المجلس المقال او المكحوش لم يكن على مستوى الحدث والطموح بل زاد الطين بله وخرب الكثير الكثير وهو متفائلون مع المجلس الجديد الذين طالبوه بان يعمل جاهدا وبشكل فني لانقاذ ما يمكن انقاذه واعادة البوصلة للشركة حتى تتمكن ان تقف على رجليها .

ومن المتوقع ان يعقد مجلس الادارة الجديد اجتماه الاول بعيد العيد مباشرة لتوزيع المناصب على اعضاء المجلس لتبدا الانطلاقة ثانية لعلى وعسى تصبح الشركة تعميرا بعد ان نالها نصيب كبير من الفساد وسوء التخطيط والمحسوبية والتدمير .