الامانة تطلق مشروع "انس وحنين "

الرئيسية 

 

أخبار البلد - اطلقت مديرية الثقافة في امانة عمان  اليومبحضور نائب مدير المدينة للشؤون الثقافية والرياضية والاجتماعية المهندس هيثم جوينات مشروع الاسكتشات المسرحية "انس وحنين " الذي يطرح قيم  اجتماعية موجهة للاطفال والشباب من عمر 10 ــ 16 عام . 

وتم في العمل المسرحي حسب المدير التنفيذي للثقافة في الامانة  سامر خير تشخيص دور انس وحنين من خلال شاب وفتاة في اسكتشات مسرحية موجهة للفتيان تتحدث عن قيم المدنية كاحترام القانون ،وحماية  الممتلكات العامة ، وممارسة العادات الفردية الصحية   .

واضاف انمشاهد المسرحية ستعرض مجانا بشكل رئيسي في الحدائق الثقافية التابعة للمديرية وعددها 24 حديقة ، اضافة الى المكتبات العامة والمراكز الثقافية   . 

واكدت مخرجة العمل المسرحي اسماء مصطفى  ان تجربة سكتش ابطال الحدائق هو عمل موجه للاطفال اليافعين ويدعو الى الانتماء والمواطنة في اردننا الحبيب ، مشيرة بان عرض العمل المسرحي سيتم  في الهواء الطلق بحدائق عمان المختلفة  .

ويضم فريق العمل كل من المؤلف غنام غنام ، وهو من تمثيل اسماء مصطفى ، فهد باكير ، سليمان الزواهرة، والتاليف الموسيقي لمراد دمرجيان ، ومحمد الزعبي لتصميم وتنفيذ الديكور ، ومالك المحروق للصوت   .

وحظي حفل اطلاق المشروع الذي اقيم في مركز الحسين الثقافي بحضوركبير للطلبة والطالبات من عدة مدارس  .